القبض على عاطل شرع فى قتل سائحة أوكرانية بعد سرقتها بالغردقة

الأحد، 22 فبراير 2015 02:49 م
القبض على عاطل شرع فى قتل سائحة أوكرانية بعد سرقتها بالغردقة المتهم بالشروع فى قتل اوكرانية
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث أول الغردقة، من ضبط عاطل، شرع فى قتل سائحة أوكرانية الجنسية، بعد سرقتها، وتسبب فى إصابتها بعده كسور متفرقة بالجسم، نقلت على أسرها للمستشفى، وتم وضعها فى العناية المركزة.

تلقى اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر، إخطاراً من الرائد أحمد أنور رئيس مباحث قسم أول الغردقة، يفيد تمكن الرائد أسامة مهران معاون أول مباحث القسم، والنقيب حسن حماد معاون المباحث من ضبط المتهم فى شروع قتل السائحة الأوكرانية بمنطقة الكوثر بالغردقة، ويدعى "رمضان. ح. ح" 27 سنة عاطل ومقيم فى إمبابة بالجيزة، بعد سرقة لاب توب وتابلت وكمية من مصوغاتها الذهبية.


وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد دكتور منتصر عويضة مفتش الأمن العام بالبحر الأحمر، أن المتهم استعان بخاله المدعو "أحمد. س.م" 40 سنة عاطل، ومقيم فى إمبابة، لمراقبة الطريق عند سطوه على شقة السائحة، وسرقة محتوياتها.

واستعان رجال المباحث بكاميرات كانت معلقة بسقف مدخل العمارة التى تقطنها السائحة بمنطقة الكوثر، وتم القبض على العاطل، وجارى البحث عن شريكه "خاله"، وتم عرض المتهم على النيابة العامة والتى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيما توصل رجال مباحث قسم ثانى، للمتهمين فى إلقاء طفل رضيع، بعد التخلص منه فى صندوق قمامة بمنطقة العرب بالغردقة، حيث شكل فريق بحث قاده كل من الرائدين أحمد لاشين رئيس مباحث قسم ثان الغردقة، وهشام الأمير معاون أول مباحث القسم، وتوصلت التحريات إلى أن المدعو "أيمن .ع .ح" 25 سنة، و"عبير . ع" 19 سنة مقيمة الدهار، تعرفا على بعضهما البعض ونشأت بينهما علاقة غير شرعية، وحملت منه.

كما تبين من التحريات، أن الفتاة، لم تخبر أهلها بما حدث أنها قد حملت من ذلك الشاب، وأخذت ترتدى ملابس واسعة حتى لا ينفضح سرها، وعند اقتراب ولادتها أخبرته بالولادة فى مكان بعيد عن أهلها وقاما بالتخلص من الطفل بإلقائه فى صندوق قمامة.

كان قد عثر الأسبوع الماضى أهالى منطقة العرب خلف إحدى محطات البنزين على طفل حديث الولادة ميتاً داخل صندوق قمامة، وتم نقله إلى مستشفى الغردقة العام وبدأت النيابة فى التحقيق مع المتهمين.

ضباط مباحث أول الغردقة مع المتهم بالشروع فى قتل أوكرانية- 2015-01 - اليوم السابع
ضباط مباحث أول الغردقة مع المتهم بالشروع فى قتل أوكرانية

المتهم بالشروع فى قتل أوكرانية وأمامه جزء من سرقاته - 2015-01 - اليوم السابع
المتهم بالشروع فى قتل أوكرانية وأمامه جزء من سرقاته








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة