تفاصيل ضبط فتاة ليل على مواقع التواصل والدردشة الإلكترونية.. مصرية تدعى أنها مغربية وتتقن اللهجة من المسلسلات.. والآداب تضبطها بأحد مقاهى العجوزة أثناء الاتفاق على ليلة حمراء مقابل 2500 جنيه

الجمعة، 20 فبراير 2015 07:24 م
تفاصيل ضبط فتاة ليل على مواقع التواصل والدردشة الإلكترونية.. مصرية تدعى أنها مغربية وتتقن اللهجة من المسلسلات.. والآداب تضبطها بأحد مقاهى العجوزة أثناء الاتفاق على ليلة حمراء مقابل 2500 جنيه المتهمة عقب إلقاء القبض عليها
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس بحبس "آية.م" وشهرتها "مايا" 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة أعمال الدعارة مقابل مادى دون تميز.

وذكرت المتهمة أمام النيابة أنها بدأت تمارس الدعارة منذ فترة وادعت أنها مغربية وتعلمت اللهجة المغربية من المسلسلات حتى اتقنتها وذلك بعد علمها برواج الفتيات المغربيات فى سوق الدعارة بمصر حسب أقوالها.

وأوضحت أنها طالبة فى معهد سياحة وفنادق وتبلغ من العمر 20 عامًا، ومقيمة بالوراق مع أسرتها، وأنها كانت تدعى إقامتها بالمهندسين بعد أن استأجرت شقة مفروشة لممارسة أعمال الدعارة.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى، تمكنت من ضبط أحد أشهر بائعات الهوى والدعارة على مواقع الدردشة والتواصل الاجتماعى صباح اليوم الجمعة.

كانت البداية بورود معلومات إلى اللواء الحسن عباس، مدير إدارة النشاط الدولى، عن وجود فتاة مغربية تنشر صورها وتنشئ صفحات لها على شبكات التواصل الاجتماعى وبرامج الدردشة وتكتب فيها عبارات تبدى من خلالها استعدادها لممارسة الجنس دون تمييز بمقابل مادى.

أكدت تحريات العقيد تامر سمير الشاهد، مدير قسم الاتجار فى البشر بالإدارة، صحة المعلومات، وأضافت أن المتهمة تتفق مع راغبى المتعة الحرام على المقاهى وفور تحديد مكانها تم استئذان النيابة العامة وداهمتها قوة تحت الإشراف المباشر للواء أحمد عبد الغفار، نائب المدير العام، وعضوية العقيد شريف إلهامى، والمقدم عمرو بدر، وضبطتها فى أحد المقاهى بالعجوزة أثناء اتفاقها مع أحد راغبى المتعة وتبين أنها "آية" مقيمة بالوراق فى الجيزة، تدعى وتتحدث كفتاة من المغرب لاصطياد الزبائن الخليجيين.

بمواجهتها اعترفت بما هو منسوب إليها فتم التحفظ على هواتفها والمسجلة عليها محادثاتها مع راغبى المتعة وحرر لها المحضر اللازم وإحالتها إلى النيابة فأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

	المتهمة عقب إلقاء القبض عليها- 2015-02 - اليوم السابع
المتهمة عقب إلقاء القبض عليها


	صورة للمتهمة على حسابها بمواقع التواصل- 2015-02 - اليوم السابع
صورة للمتهمة على حسابها بمواقع التواصل
	إحدى صور المتهمة- 2015-02 - اليوم السابع
إحدى صور المتهمة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

خساره يابنتي ضيعتي نفسك بلاش كده وانت حلوه ومتعلمه

للاسف الندم بعد فوات الاوان

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

خساره يابنتي ضيعتي نفسك بلاش كده وانت حلوه ومتعلمه

للاسف الندم بعد فوات الاوان

عدد الردود 0

بواسطة:

هلال الشريف المحامى

اين اسرتها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة