"بنات الاسكوتر" يحتفلن بمرور عام على تأسيسهن فريق "جيرلز جو وويلز"

الجمعة، 20 فبراير 2015 04:09 م
"بنات الاسكوتر" يحتفلن بمرور عام على تأسيسهن فريق "جيرلز جو وويلز" اسكوتر
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل أعضاء فريق "جيرلز جو وويلز"، بمرور العام الأول على تأسيس فريقهم الذى يعمل على نشر ثقافة قيادة الاسكوتر، والموتسيكل بشكل عام فى مصر، خاصة بين الفتيات.

ويقام الاحتفال اليوم، الجمعة، الموافق 20 فبراير، بمنطقة الشيراتون، بداية من الساعة الخامسة مساء، ويعتبر احتفالا بالعام الأول لتأسيس المجموعة، وسيحضر خلاله معظم الفتيات اللاتى تدربن فى "جيرلز جو وويلز"،

وتقول بسمة الجابرى، مؤسسة الفريق، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن فكرة تأسيس هذا الفريق جاءت من خلال تجربتها الشخصية فى ركوب الاسكوتر، والمعاناة التى واجهتها حتى تقنع أفراد عائلتها بالفكرة، وما وجدته من فوائد بعد استخدامها له، حيث وفر عليها مجهودًا كبيرًا كانت تبذله فى المواصلات.

وتتابع مؤسسة المجموعة أن ثقافة وسائل المواصلات الموفرة ذات العجلتين لو انتشرت ستساعد على محاربة الزحام والتكدس المرورى، إضافة إلى توفير الطاقة والبنزين، ومساعدة البنات على التوصل لوسيلة مواصلات رخيصة وبسيطة وآمنة فى نفس الوقت.

وأضافت بسمة "نحن نشجع على وسائل المواصلات ذات العجلتين بشكل عام، ولكن ما يميز الاسكوتر أنه وسيلة تناسب البنات لسهولة قيادتها، ولأن قدم الفتاة تكون أمامها فتصبح مريحة وغير ملفتة للأنظار فى نفس الوقت.

شرح: يحتفل أعضاء فريق، جيرلز جو وويلز، بمرور عام على تأسيسهم لأول فريق يعمل على نشر ثقافة قيادة الاسكوتر، والموتسيكل بشكل عام فى مصر، خصوصا بين الفتيات.


أخبار متعلقة..

لو نفسك تركبى "سكوتر" ومحتاجة بنات يشجعوكى.. روحى لـ"بسمة".. أنشأت مجموعة "Girlsgo Wheels" لتشجيع الفتيات على شرائه واستخدامه فى تنقلاتهن لحل مشاكل الطاقة والزحام والتحرش

جامعة عين شمس تحصد جوائز أسبوع فتيات الجامعات بالمنصورة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة