أكرم القصاص - علا الشافعي

قيمة شبكة "بنترست" الاجتماعية تصل إلى 11 مليار دولار

الجمعة، 20 فبراير 2015 05:37 ص
قيمة شبكة "بنترست" الاجتماعية تصل إلى 11 مليار دولار شبكة "بنترست" الاجتماعية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح لتطبيقات الهواتف الذكية سوق مال هائل الحجم من حيث التنافس والتدفق والتزايد السريع لنمو تلك الشركات التى كانت حتى وقت ليس ببعيد تندرج تحت مسمى الشركات الناشئة.

نشرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية تقريرًا حول زيادة قيمة شركة بنترست "Pinterest" 500 مليون دولار ليصبح قيمة الشركة 11 مليار دولار أمريكى.

وتعد القيمة الحالية لشبكة مشاركة الصور الاجتماعية أكثر من ضعف ما كانت عليه فى شهر مايو من العام الماضى حيث كانت 5 مليارات دولار.

يعتبر "بنترست" لوحة إعلانات رقمية تواكب التطور الاجتماعى، ويمكن للمستخدمين التقاط الصور من أى مكان ومشاركتها فى اللوحة عن طريق تثبيتها بدبوس، ويتيح الموقع للمستخدمين تخصيص مجالات محددة للمشاركة مثل الأزياء والتكنولوجيا والأجهزة وكل المجالات الإعلانية، وما يجعلها تنتشر بهذه السرعة هو سهولة التعامل ومجانية المشاركة.

الجدير بالذكر أن شركة "Pinterest" تعمل الآن لإضافة خاصية الشراء من خلال الشبكة عن طريق إضافة زر"اشترى"، مما يجعلها تخرج من كونها شبكة تواصل إلى متجر إلكترونى، الشركة أيضا أضافت خدمة شراء وتحميل التطبيقات للهواتف التى تعمل بنظام تشغيلIOS من خلال الصور المشاركة على الشبكة مباشرة.


موضوعات متعلقة


تطبيقات ومواقع عالمية يتجاهلها المصريون.. سنابشات الأشهر فى العالم وغير معروف فى مصر.. والمصريون لا يهتمون بـ linkedin المفيد للأعمال.. وتطبيق محادثات wechat مازال غائبا عن هواتف الكثيرين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة