بالصور.. تفاصيل انفجار عبوة ناسفة فى إرهابيين حاولا زرعها بجوار محول كهربائى فى المنيا.. الأمن: زرعا عبوتين ناسفتين وانفجرت فيهما الثالثة.. وأجسادهما تحولت لأشلاء ودراجتهما البخارية تفحمت

الجمعة، 20 فبراير 2015 12:04 م
بالصور.. تفاصيل انفجار عبوة ناسفة فى إرهابيين حاولا زرعها بجوار محول كهربائى فى المنيا.. الأمن: زرعا عبوتين ناسفتين وانفجرت فيهما الثالثة.. وأجسادهما تحولت لأشلاء ودراجتهما البخارية تفحمت اثار الحادث
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الرعب والفزع بين أهالى مركز سمالوط بعد سماع انفجار شديد بشارع أبو زهرانى بالقرب من مسجد الشرعى، والذى تسبب فى انقطاع التيار الكهربائى، حيث اتصل الأهالى بالأجهزة الأمنية التى انتقلت على الفور بالتنسيق مع جهاز المفرقعات وقوات الحماية المدنية.


اثار الحادث - 2015-01 - اليوم السابع

اثار الحادث

وفور وصول قوات الأمن تبين وجود أشلاء لشخصين ودراجة بخارية متفحمة بجوارهما قامت أجهزة الأمن بفرض كردون أمنى حول المنطقة وبدأت عملية الفحص وتمشيط المكان والأماكن المجاورة، بسبب تدافع المواطنين، وقد أسفرت نتائج التمشيط عن العثور على عبوة ناسفة أخرى تمكن خبراء المفرقعات من تفكيكها، بالإضافة إلى إبطال مفعول العبوة الثالثة.
الضحية الثانية - 2015-01 - اليوم السابع
الضحية الثانية

كان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوى، يفيد بانفجار عبوة ناسفة بجوار محول كهربائى بشارع زهرانى بالقرب من مسجد الشريعى بمركز سمالوط.

أحد المنازل عليها آثار الدماء- 2015-01 - اليوم السابع
أحد المنازل عليها آثار الدماء

على الفور انتقل خبراء المفرقعات إلى مكان البلاغ، وتبين وجود ـشلاء لشخصين جراء الانفجار.

قال المقدم محمود الجيار رئيس مباحث مركز سمالوط، إن شخصين كانا يستقلان دراجة بخارية، حاولا زرع عبوة ناسفة بجوار محول كهربائى بأحد شوارع سمالوط لكنها انفجرت فيهما وتحولا إلى أشلاء كما تم العثور على دراجة بخارية متفحمة فى مكان البلاغ، وأضاف أن خبراء المفرقعات عثروا على عبوتين ناسفتين أخريين فى مكان العبوة الأولى بجوار مسجد الشريعى بمركز سمالوط.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة التى بدأت التحقيق بمعاينة مكان الحادث.


الداخلية: مصرع إرهابيين بانفجار عبوة أثناء زرعها أسفل محول كهرباء بالمنيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة