أحلام نجمة الإثارة الصحفية ومعارك الـ"سوشيال ميديا"..خلافات وشتائم متبادلة مع النجوم..راغب علامة ترك لها"آرب أيدول"..نجوى كرم لا ترد عليها.. شمس:أحلام تحتاج لطبيب نفسى..وسمير صفير: ليست مطربة الإمارات

الإثنين، 02 فبراير 2015 03:53 م
أحلام نجمة الإثارة الصحفية ومعارك الـ"سوشيال ميديا"..خلافات وشتائم متبادلة مع النجوم..راغب علامة ترك لها"آرب أيدول"..نجوى كرم لا ترد عليها.. شمس:أحلام تحتاج لطبيب نفسى..وسمير صفير: ليست مطربة الإمارات أحلام
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هى مطربة لا غبار على صوتها عملت منذ بداية مشوارها الفنى على تطوير أدائها ومظهرها، ولكنها دائمًا ما تثير اللغط حول تصريحاتها، لذلك أطلق عليها لقب المطربة الأكثر جدلًا فى الوطن العربى، هى المطربة الخليجية أحلام، التى دائما لا ترى غضاضة أن يعرف جمهورها كل ما تفعله، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

لكن الجمهور العربى لا يعرف فقط أخبار أحلام بل يعرف مشاكلها الدائمة مع الوسط الفنى، حيث إن المطربة لها العديد من الآراء اللاذعة والصاخبة التى تغضب الكثيرين منها وتجعلها تدخل فى حروب تصريحات مع نجمات ونجوم آخرين.
أحلام - 2015-02 - اليوم السابع
أحلام

وكانت آخر المشكلات التى خاضتها أحلام هى انتقادها للموهبة الغنائية ياسمينا التى تشارك فى برنامج "آرب جوت تالنت"، حيث قالت أحلام إنها صاحبة صوت مستعار، ووجهت انتقاد للمطربة اللبنانية نجوى كرم قائلة "الأيام بيننا يا نجوى، وأتمنى فوز ياسمينا لغرض فى نفس يعقوب".

وأضافت أحلام: "لماذا تسألين جابر ماذا قالت أحلام"، وفى تصريح آخر قالت: أنا تصريحاتى تهز السوشيل ميديا، وهذا ما يدل على أن أحلام تسعى دائما لإثارة الجدل.
أحلام فى برنامج آرب أيدول- 2015-02 - اليوم السابع
أحلام فى برنامج آرب أيدول

وفى نفس السياق، أكدت أحلام أن العميد على جابر أحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج هو من طلب رأيها واعتبرها حكمًا خامسًا فى البرنامج، ولم ترد نجوى بأى تصريح، غير أنها قالت لياسمينا "أنت صوتك حقيقى وليس مستعارًا كما قيل" .

كانت أحلام السبب فى ترك الفنان راغب علامة برنامج "أرب أيدول" بعد الخلاف الشديد الذى حدث بينهما وجعل راغب يترك لها "الجمل بما حمل" كما يقال، ولكنه سرعان ما عاد للتعاقد مع القناة من خلال برنامج "إكس فاكتور" وهذا دليل قوى على أن أحلام سبب رحيل راغب من "أرب أيدول" .
المطربة شمس الكويتية- 2015-02 - اليوم السابع
المطربة شمس الكويتية

ولم تقف خلافات أحلام أمام زملائها فى القناة، بل وسعت النطاق لتشمل أقرانها بالوسط الفنى، فخلافها مع المطربة الكويتية شمس من أعنف الخلافات بالوسط الفنى، حيث وصفت أحلام شمس بفتاة الليل، وبأنها تشبه بنات "باكستان"، كما اعتبرت أحلام أن شمس "وسخت سمعة بنات الخليج"، فى حين رد شمس قائلة "أحلام تحتاج لدكتور نفسى، ولا تعرف الله لأنها تقسم كذبًا، وأصلها الدق على الطبول وليست أكاديمية، وعيب ما تفعله فهى دخلت بيتى ولبست من ملابسى "وذلك خلال حوارها ببرنامج "المتهم".
راغب علامة  - 2015-02 - اليوم السابع
راغب علامة

ولم تسلم الفنانات الصاعدات من الخلاف مع أحلام، حيث صرحت أنها كانت وراء اكتشاف شذى وتقديمها للساحة الفنية، وأنها كانت تقوم بالدعاية لها من أجل إحياء حفلات فنية أو حفلات زفاف، كما أكدت أحلام أن حسون لا تملك خبرة كبيرة فى الوسط الفنى تؤهلها أن تكون خليفة لها أو أن تقارن بها، وبمجرد انتشار تلك التصريحات حرصت شذى على نفى كل هذا الكلام، مؤكدة أن أحلام لم تساندها فى أى شىء وليس لها أى فضل عليها، مشيرة إلى أن فوزها بلقب "ستار أكاديمى" هو ما وضعها على طريق النجومية والنجاح، وبعد رد شذى قالت أحلام من خلال تغريدة "إن شاء الله نهايتك الفنية هاتكون بين إيديا.
الملحن سمير صفير- 2015-02 - اليوم السابع
الملحن سمير صفير

وعن خلاف أحلام مع الإعلاميات فكان من نصيب الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدى، والصراع بدأ قبل عامين ووصل إلى تبادل الاتهامات بالقتل بين الاثنتين، انتهى إلى قيام أحلام برفع دعوى قضائية ضدها اتهمتها فيها بتهديدها بالقتل.
	نجوى كرم - 2015-02 - اليوم السابع
نجوى كرم

أما المحلن اللبنانى سمير صفير، وصف أحلام بالمغرورة فى حواره لبرنامج المتهم وأضاف: "أنا لما بدى لاقى وحدة طولها 3 أمتار وعرضها متر ونص وثقلها 150 كيلو عم تقول هذا العقد الذى لابسته ثمنه مليون دولار.. بماذا ينفعنى هذا الكلام؟"، ثم تابع قائلا "إن أحلام ليست مطربة الإمارات وليست "ملكة" وأنه يعرف ماذا يقول أهل الخليج عن أحلام"، كما قال أن المغنية نوال الكويتية أهم من أحلام، ووصف أحلام بأن صوتها جميل ولكنها غبية، فى حين ردت أحلام "سمير صفير ملحن فاشل توفى من سنوات وأخرج من قبره وعندما سمع مقولة إذا أردت أن تكون مشهورًا اشتم أحلام فعلها".
الإعلامية نضال الأحمدية- 2015-02 - اليوم السابع
الإعلامية نضال الأحمدية


موضوعات متعلقة ..
بالفيديو والصور.. ياسمينا الموهبة الغنائية الوحيدة فى مواسم Arabs Got Talent تقلب الموازين..نجوى كرم تتحدى أحلام: صوتها حقيقى وليس مستعارا.. وحلمى:لا يهمنى إذا كان حقيقيا أو مستعارا المهم أنه وصل لى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة