قبل أن تجرى عملية تجميلية.. تعرفى على هذه المحاذير

الإثنين، 02 فبراير 2015 01:12 م
قبل أن تجرى عملية تجميلية.. تعرفى على هذه المحاذير تحذيرات عليك معرفتها قبل إجراء عمليات التجميل
كتبت آلاء الفقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلجأ الكثير من السيدات إلى إجراء عمليات تجميل، وقد تؤثر بعض العمليات سلبا على صحة المريض، لذا توجد بعض التعليمات التى من المفترض أن تتبعها المرأة قبل إجراء أى عملية تجميلية.

وفى هذا السياق يوضح الدكتور أشرف عنب، أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب جامعة القاهرة، أنه لإجراء أية عملية تجميلية يجب أن تتبع بعض التعليمات حتى لا تحدث أية مضاعفات تؤثر على الصحة، أولا يجب استشارة طبيب التجميل المختص حتى يتم تحديد العملية المناسبة دون أدنى ضرر، فإجراء عملية شفط للدهون يقررها الطبيب، ففى بعض الأحيان يكون الجلد مترهلا فلا يمكن إجراء عملية الشفط.

أما بالنسبة لإجراء تجميل فى الأنف، يجب أن يتم التشخيص من قبل الطبيب ووجود بعض العيوب فى الأنف، وإصلاحها، أما فى حالة ما إذا كان التجميل للتشبه بشخص ما، فيجب العلم أن الأنف لا يمكن أن تشبه أنف آخر.

كما يوضح أستاذ جراحة التجميل أن قبل إجراء جراحة تجميلية يجب أن تكون الصحة العامة جيدة، فإذا كانت المرأة مصابة بمرض السكر أو الضغط فمن الضرورى أن يكون مستواها منضبطا، لأنه عند إجراء أية جراحة تتفاعل جميع أجزاء الجسم مع النسب.

ويجب أن تكون امرأة سليمة نفسيا، لأن جزءا كبيرا من جراحات التجميل تجرى نتيجة لمشكلة نفسية، وقلة الثقة بالنفس، وعند إجراء عملية تجميلية تحدث العديد من المضاعفات.



موضوعات متعلقة..

تدفعى كام وتبقى شبه "صافيناز".. هوس جراحات التجميل.. تكبير الثدى ونفخ الشفاه وشد الوجه وشفط الدهون الأكثر شيوعا.. تكرارها يسبب العصب السابع.. ويفقد حاسة الشم والتعبير بالوجه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة