"LSC".. ورشة لتعليم اللغات الأجنبية المختلفة

الخميس، 19 فبراير 2015 06:09 م
"LSC"..  ورشة لتعليم اللغات الأجنبية المختلفة فريق LSC
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطلق مجموعة طلابية ورشة LSC لتعليم اللغات المختلفة للطلاب، كأول نشاط طلابى يهتم بتعلم اللغات المختلفة والتى تهدف إلى تنمية مهارات الطلاب بإعطائهم الفرصة لتعلم لغات جديدة.

الورشة تساعدهم على إثراء ثقافتهم وتؤهلهم لتطوير مستقبلهم الوظيفى من خلال تنظيم ورش عمل فى اللغات المختلفة، وسيكون ذلك يوميا أمام كلية الآداب جامعة عين شمس بداية من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساء.

يقول "محمود إبراهيم" أحد المسئولين عن الورشة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع":LSC هو نشاط طلابى غير هادف للربح ويدار بواسطة متطوعين بمساعدة ودعم من كلية التجارة جامعة القاهرة، كانت بدايته فى عام 2012 بثلاث لغات وهى: "الإنجليزية، الأسبانية، الإيطالية"، والآن اتسع الهيكل التنظيمى والأكاديمى هذا العام ليشمل 9 لغات مختلفة من بينها لغات أوروبية وشرقية ولاتينية.

وعن الهدف من الورشة يقول: هدفنا الأساسى تغيير واقع تعليم اللغات فى مصر عن طريق إضافة طرق مبتكرة أثناء ورش العمل القائمة على التفاعل بين المشاركين، وسيتم الإشراف على ورش العمل من قبل خريجين من كليات اللغات المختلفة.

حيث يمرون بحلقة من اختبارات اللغة ثم التدريب على أساليب الشرح المختلفة وتأهيله لضمان جودة المادة العلمية، والتى يتم مراجعتها من قبل المراكز الثقافية المختلفة.

موضوعات المتعلقة
رئيس جامعة القاهرة يفتتح فعاليات ورشة حصر المواد الخطرة بالدول العربية

غداً.. "القومى لحقوق الإنسان" ينظم ورشة حول حقوق المواطنين فى السكن










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة