"ستيفن هوكينج" يضع إيدى ريدمان على القمة بـ" The Theory of Everything "

الخميس، 19 فبراير 2015 11:04 ص
"ستيفن هوكينج" يضع إيدى ريدمان على القمة بـ" The Theory of Everything " إيدى ريدمان
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عدد من النقاد الفنيين بالنجم العالمى إيدى ريدمان المنافس على جائزة أوسكار أفضل ممثل، وبالمجهود الكبير الذى بذله طوال فترة تصوير فيلمه الأخير" The Theory of Everything "، والذى قدمه بإتقان شديد حيث قام بتجسيد دور العالم البريطانى "ستيفن هوكينج"على أفضل وجه.

ترشح النجم إيدى ريدمان لجائزة الأوسكار بعد تحقيقه نجاحا منقطع النظير فى فيلم "The Theory of Everything " والذى قاده للكثير من الجوائز الفنية الشهيرة كالـ" بافتا" والـ"sag " و " the Maserati Torino"، وذلك لدوره المتميز والمتقن.

أحداث العمل تدور حول قصة حياة العالم الفيزيائى ستيفن هوكينج وزوجته ورحلته مع المرض الذى أصاب ستيفن فى شبابه، وكان من المتوقع أن يودى بحياته بدرجة كبيرة.

وعبر الناقد مايكل اسال فى موقع " San Francisco Chronicle" عن إعجابه بأداء بريدمان، وقال عنه "لقد أبدع فى هذا الفيلم وأبرز لنا بسهولة حياة العالم ستيفن هوكينج، وكاد أن يتحول إلى هوكينج ونجح فى أن يصبح شبهه إلى حد كبير".

وذكر موقع " New York Observer " رأى الناقد ريكس ريد الذى قال "إن الفيلم مذهل للغاية، وإن إيدى برع فى تحويل الفيلم من فيلم علمى لمتعة حقيقية، وأنه من أفضل الممثلين أداءً هذا العام".

فيما قال الناقد "ستيفن ريا" لموقع " Philadelphia Inquirer" :" مجهود ريدمان واضح بكل سهولة فى أدائه لشخصية علمية بحتة مثل ستيفن هوكينج، فهو ممثل رائع ومتمكن من عمله، وكشف لنا العزيمة التى يتمتع بها ستيفن والتى يجهلها الكثير، وبالطبع كان للنجمة فيليستى جونس أثر كبير فى الفيلم، حيث كانت تجسد دور الزوجة الأولى لستيفن".

وأكد "نيكولا جروزدانوفيك" لموقع " The Playlist" أن ريدمان عكس نوعا خاصا من الرقى والصداقة والرومانسية التى يعيشها مع زوجته التى وقفت إلى جواره فى محنته التى كانت من الممكن أن تحول مسار حياته نحو الفشل لكنه استطاع أن يحول المحنة لقصة نجاح".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة