النقاد يصفون برادلى كوبر فى American Sniper بصاحب الأداء العميق

الخميس، 19 فبراير 2015 11:02 ص
النقاد يصفون برادلى كوبر فى American Sniper بصاحب الأداء العميق برادلى كوبر فى مشهد من American Sniper
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بأداء مميز استطاع النجم العالمى برادلى كوبر، أن يخطف الأنظار فى فيلمه الجديد "American Sniper" وحاز على إشادات كبيرة من قبل النقاد الفنيين، والذى كان فى مقدمتهم جو مورجنستورن الذى أعلن فى موقع "وول ستريت جورنال" أن برادلى كوبر الذى قدم أدوار كوميدية حفرت فى أذهان المشاهدين واستطاع هذه المرة أن يلفت الانتباه له من خلال المشاهد التى ظهر بها صامتا، حيث أظهر الأداء البليغ وأرسل رسالة العمل بشكل واضح، بينما كان يظهر الصراعات الداخلية للشخصية بتميز وكأنه يعانى منها فى الواقع.

وأكد موقع "تريزونا ريبابليك" أن ما قدمه برادلى كوبر بفيلم "American Sniper" لا يطلق عليه سوى كلمه الأداء الأعمق الذى لم نره من قبل، خصوصاً وأنه قدم حالة توازن صعبة جدا بالعمل، فتعاون برادلى مع أستود بالفيلم أخرج عمل مذهل بالفعل.

بينما أكد موقع "بوسطن جلوب" أن فيلم "American Sniper" هو أصدق عمل فنى تم تقديمه عن تجربة الرجال فى الحرب وأن انفعالاته جاءت بميزان ألماظ، مشيرا إلى أن أكثر ما لفت الأنظار نحو بطل العمل برادلى كوبر هو تعبير عينيه التى أظهرت مدى صعوبة المواقف التى يمر بها ضمن الأحداث.

وأعلن موقع "آمبير" أن الأوسكار بالتأكيد لم تخفق باختيارها هذا الفيلم من حيث الكتابة وسرد الأحداث جعل العمل يحمل قصة مثيرة حول الحرب فى العراق، بينما تميز كلينت استوود مخرج العمل بإظهار الموهبة الحقيقية لبرادلى كوبر الذى أخفاها على مدار سنوات طويلة مضت.

ومن أهم العناوين التى تصدرها موقع واشنطن بوست، أن مشاهد المعارك المتوترة فى American Sniper مثيرة جداً للمشاهدين ومناسبة لأجواء العمل.

الفيلم تدور أحداثه حول قناص ماهر من الجيش الأمريكى، تمكن من قنص العديد من رجال المقاومة العراقية فى العراق، ومن تأليف جيسون هوال و كريس كايل وإخراجه كلينت إيستوود، وكان كوبر رشح لجائزة الأوسكار ثلاث مرات للأوسكار ومرتين للجولدن جلوب ومرتين لجائزة البافتا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة