النجم الإنجليزى بنديكت كومبرباتش يتحدى الجميع بـ" The Imitation Game"

الخميس، 19 فبراير 2015 10:17 ص
النجم الإنجليزى بنديكت كومبرباتش يتحدى الجميع بـ" The Imitation Game" النجم الإنجليزى بنديكت كومبرباتش – مرفقة
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد ترشيح النجم العالمى بنديكت كومبرباتش لجائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم " The Imitation Game "، ركزت بعض المواقع الفنية على أدائه بالعمل، حيث أشاد به قطاع كبير من النقاد، جاء فى مقدمتهم ناقد ستيفن رى بموقع "فيللى" حيث أكد أن أداء بنديكت تميز بالذكاء الواضح على الشاشة ويستحق الالتفات إليه فى هذا العمل.

فى حين أكد بيل زيوكر فى موقع شيكاجو ست تايمز، أن الممثل بنديكت كومبرباتش استطاع أن يسكن شخصية آلان تورنينج وقدمها بعبقرية واضحة، وأداؤه جعله فى مقدمة المنافسين على جائزة الأوسكار هذا العام.

كما قال الناقد الفنى ستيف بيرسال بموقع "تامبا باى تايمز" إن بنديكت يشع بهذا العمل ذكاء وحيوية، حيث استطاع أن يسد بعض الفجوات الموجودة فى الفيلم بسهولة، فأداؤه كان أنيقا جدا على الشاشة، وأكد الناقد بيل جودى كونتز أن بنديكت جعل الاندهاش والاستغراب يسيطر على كل من شاهد العمل.


وكان موقع " total film " فاجأ مرتادوه بحسمه نتائج الأوسكار وذلك بإعلانه أن جائزة الأوسكار لأفضل ممثل هذا العام 2015 ستكون من نصيب بطل " The Imitation Game " .

بينما أكد عدد آخر من المواقع أن أداء بنديكت كومبرباتش الأروع بين الأعمال التى قدمها من قبل خلال مشواره الفنى .


فيلم " The Imitation Game " تدور أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية حول عالم رياضيات، يقرر أن يكشف لغز إحدى الشفرات بمساعدة من زملائه، والعمل من إخراج مورتين تيلدام.

وحصد الممثل الإنجليزى عددا كبيرا من الجوائز منها Primetime Emmy Awards، والبافتا بريتانيا وجائزة Behind the Voice Actors وغيرها من الجوائز، فى حين رشح لنيل جائزة البافتا 5 مرات ومرتين بالجولدن جلوب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة