وزير دفاع إسرائيل:إيران تقف وراء اضطرابات الشرق الأوسط

الخميس، 19 فبراير 2015 03:50 م
وزير دفاع إسرائيل:إيران تقف وراء اضطرابات الشرق الأوسط موشيه يعالون
نيودلهى(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن وزير الدفاع الإسرائيلى موشيه يعالون هجوما على إيران، واتهمها بالوقوف وراء جميع الاضطرابات التى تعصف بالشرق الأوسط، بدعمها للإرهاب وتصديره للمنطقة.

وجاءت تصريحات يعالون خلال لقائه اليوم الخميس برئيس الوزراء الهندى ناريندرا مودى بالعاصمة الهندية نيودلهى، حيث بحث الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والتعاون الثنائى إزاء التعامل مع القضايا الإقليمية والعالمية.

وأوضح يعالون- خلال اللقاء -حسبما أفادت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية- أنه لا يرى فى الأفق أى بوادر توحى بانتهاء الاضطرابات غير المسبوقة التى تعصف بمنطقة الشرق الأوسط..متهما إيران بأنها العنصر الرئيسى الذى يقف وراء هذه الاضطرابات، وأنها متورطة فى جميع الصراعات فى المنطقة بتوظيفها للإرهاب ومحاولة تصديره إلى إسرائيل، فضلا عن نشره فى جميع أنحاء البسيطة.

وأضاف "لهذا السبب حذرنا مرارا وتكرارا من توقيع أى اتفاق سيء مع إيران، والذى ستكون إيران بموجبه على شفا امتلاك أسلحة نووية".

وشدد يعالون على أهمية الهند كقوة صاعدة..مؤكدا على عمق التعاون الدفاعى بين البلدين، كما أعرب عن تطلعه لمواصلة تبادل المعلومات ونقل التكنولوجيا والعمل المشترك بين البلدين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عربى

اللى اختشوا ماتوا و بقا يعلون و تصريحاته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة