ضبط حوالات بنكية مع مبلط بالمخالفة للقانون فى أسيوط

الأربعاء، 18 فبراير 2015 06:47 م
ضبط حوالات بنكية مع مبلط بالمخالفة للقانون فى أسيوط اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط
أسيوط- هيثم البدرى وضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط بالتعاون مع مباحث الأموال العامة من ضبط حوالات بنكية بقيمة مليون و150 ألف جنيه فى حيازة مبلط مقيم فى مركز البدارى.

تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء خالد شلبى، مدير المباحث، بورود معلومات لضباط قسم مباحث الأموال العامة، أكدتها التحريات، تفيد بأن كلاً من "محمد ا . ح" 39 سنة مبلط، وشقيقه "محمود ا . ح" مبلطين مقيمين بقرية النواميس دائرة مركز البدارى، ومتواجدين بالمملكة العربية السعودية، يجمعان مدخرات المصريين العاملين بالسعودية ويرسلانها إلى شقيقهما "علاء ا . ح" 35 سنة مبلط، عن طريق الحوالات البنكية حيث يسلمها الأخير إلى ذويهم بدائرة المحافظة نظير 1% ما يعد عملاً من أعمال البنوك بالمخالفة لأحكام قانون البنك المركزى والنقد رقم 88 لسنة 2003.

عقب تقنين الإجراءات، داهمت المتهم إعداد مأمورية ضمت ضباط قسم مباحث الأموال العامة ووحدة باحث مركز البدارى وضبطته وبحوزته كشفان لحولات صادرة من بنك الإسكندرية (فرع أسيوط) بإجمالى مليون و150 ألفا و945 جنيها، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك من شقيقيه الأول والثانى، فتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحالت المتهم إلى النيابة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة