"المقاولون العرب": ندرس توفير فرص عمل داخل فروع الشركة للعائدين من ليبيا

الأربعاء، 18 فبراير 2015 11:16 ص
"المقاولون العرب": ندرس توفير فرص عمل داخل فروع الشركة للعائدين من ليبيا المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب، أن الشركة تدرس حاليا توفير فرص عمل للمواطنين المصرين العائدين من ليبيا، وذلك داخل مختلف فروع الشركة، سواء داخل مصر أو خارج مصر، وذلك فى إطار المسئولية الاجتماعية للشركة تجاه الوطن والمواطنين.

وأضاف المهندس محسن صلاح، حسب بيان منذ قليل، أنه أصدر تعليمات للمسئولين داخل الشركة بدراسة كل التخصصات التى تحتاجها الشركة، وذلك لتسكين العائدين من ليبيا بها، حرصا من الشركة على توفير فرصة عمل لهؤلاء بعدما تركوا كل ما هاجروا من أجله.

من ناحية أخرى، حذر المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، من التعامل مع بعض المواقع التى تنصب على الشباب باسم الشركات الكبرى، لتوفير فرص عمل لهم، لافتا إلى أن الشركة رصدت بعض المواقع التى تستخدم شعار المقاولون العرب للنصب على الشباب بحجة توفير فرص عمل.

وأشار إلى أن هذه المواقع تستخدم اسم الشركات الكبرى، للحصول على معلومات من الشباب، محذرًا من التعامل مع هذه المواقع، لأن هويتها غير معلومة.

وأصدرت الشركة بيانا تؤكد فيه أن ما تم تداوله من إعلانات عن وظائف داخل شركة المقاولون العرب غير صحيح، وأن ما يقومون بنشر هذه الإعلانات على شبكة الإنترنت هم إما أنـاس مغـرضون يحـاولون الوقيعـة بـين الشــركة والنسيج الاجتماعى المحيــط بـها أو أنـاس متخصصون فى النصب والابتزاز مستغلــون حــاجة الشبــاب للعمل.

وأكد البيان أن التعيين فى الشركة له آليات معينة فى الإعلان عن الوظائف المطلوبة وأنه فى حالة الحاجة لنشر إعلان عنها فإن ذلك يتم من خلال الجرائد الرسمية أو الموقع الرسمى للشركة www.arabcont.com وليس على صفحات شبكة الإنترنت بأى حال من الأحوال وأى إيميلات للشركة تتبع اسم النطاق البريدى (xxxx@arabcont.com ) وليس ) gmail – Hotmail – yahoo - .....(

وأوضح أن الشركة لا مجال بها لأى محاباة أو محسوبية وأن جميع شباب مصر على قدم المساواة بالنسبة لها وأنها لا تألوا جهدا فى سبيل الحصول على أعمال جديدة لها سواء داخل مصر أو خارجها لاستيعاب الشباب حديث التخرج الساعى للعمل بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صبحي علي درويش

اسيوط مدينه مبراك

سواق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة