تنظيم داعش يختطف 120 عراقيا شمال شرق تكريت

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 03:02 م
تنظيم داعش يختطف 120 عراقيا شمال شرق تكريت تنظيم داعش ـ صورة أرشيفية
بغداد(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر مجلس شيوخ عشائر صلاح الدين شمالى العراق أن مسلحى تنظيم(داعش)الإرهابى اختطفوا 120 مدنياً من عشيرتى العبيد والمسارة شمال شرقى تكريت بمحافظة صلاح الدين.

وطالب المجلس بـالإسراع لإنقاذ المختطفين قبل ارتكاب مجزرة بحقهم.. مشيرا إلى أن عناصر داعش داهمت قرية "الربيضة" التابعة لناحية العلم واختطفت ١٢٠ مدنيا من عشيرتى العبيد والمسارة، وناشد القوات الأمنية بـالتدخل لإنقاذ المدنيين المختطفين قبل قتلهم كما حدث فى حق أبناء قبائل الجبور والبونمر والبوفهد.

على صعيد متصل، قال متحدث باسم"عصائب أهل الحق" التابعة لقوات الحشد الشعبى الشيعية إن الحكومة العراقية جهزت القوات بالمعدات والأسلحة للمشاركة فى عملية تحرير شمال سامراء بمحافظة صلاح الدين.

من جهة أخرى، وقع انفجاران بمدينة السليمانية بكردستان شمال شرقى العراق نتجا عن قنبلتين يدويتين، لم يسفرا عن وقوع خسائر بشرية، وأعلنت مديرية آسايش السليمانية اليوم الثلاثاء أنه تم اتخاذ التدابير اللازمة وفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الانفجارين.

وأشارت المديرية- فى بيان صحفى اليوم- إلى أن الانفجارين وقعا فى مكانين منفصلين فى شارع ابراهيم باشا بقنبلتين يدويتين أمام مكانين لطباعة الإعلانات فى السليمانية، أسفرا فقط عن إلحاق أضرار مادية بسيطة بالمنطقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة