المدرب الإسبانى للتايكوندو: قبلت التحدى رغم ما يتردد عن الأوضاع الامنية

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 07:55 م
المدرب الإسبانى للتايكوندو: قبلت التحدى رغم ما يتردد عن الأوضاع الامنية المدرب الإسبانى مع محرر اليوم السابع
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإسبانى روسنيدو ألونسو، المدير الفنى للمنتخب الوطنى للتايكوندو، أنه قبل مهمة تدريب الفراعنة، كنوع من التحدى وخوض تجربة جديدة، ولم يعير أى اهتمام للأحاديث المتناثرة فى وسائل الإعلام العالمية حول تردى الأوضاع الأمنية فى مصر أو العمليات الإهاربية.

كان اتحاد التايكوندو برئاسة فرج العمرى تعاقد مع الإسبانى روسيندو ألونسو لقيادة المنتخب الوطنى استعدادا لأولمبياد البرازيل 2016.

قال المدرب الإسبانى للمنتخب الوطنى فى تصريحات خاصة، أنه عمل فى عدد من الدول بأمريكا اللاتنية من قبل ولم يشغل باله بالأوضاع الأمنية أو غيرها من الأمور، مؤكدًا أن كل ما يشغله هو الاهتمام بعمله فقط.

ولفت ألونسو إلى أنه يحلم بتحقيق ميداليات فى أولمبياد البرازيل 2016، مؤكدًا على ثقته فى قدرات لاعبيه على تحقيق أفضل نتائج فى البطولات المقبلة وعلى رأسها بطولة الأقصر الدولية.
ورفض المدرب الإسبانى التعليق على ديانته كونه مسلم ويدرب لاعبين أغلبهم يدنون بنفس ديانته للأمر الأولى، قائلا:" أنا هنا للرياضة فقط ولا أرغب فى التحدث على أن أمور متعلق بالدين أحمد الله على كونى مسلما لكن الأمور ليس لها علاقة بعملى فلا أرغب عن الحديث فى الدين أو السياسة".



أخبار متعلقة..

بالصور.. المؤتمر الصحفى للتايكوندو فى حضور مساعد وزير الرياضة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رياضي

تاريخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة