بالفيديو.. "VAIO" تكشف النقاب عن جهازى كمبيوتر VAIO Z وVAIO Z Canvas

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 09:13 م
بالفيديو.. "VAIO" تكشف النقاب عن جهازى كمبيوتر VAIO Z وVAIO Z Canvas لابتوب vaio
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن تخلت اليابانية "سونى" عن علاماتها التجارية المتخصصة فى أجهزة الكومبيوتر المحمولة " VAIO" فى العام الماضى لقلة المبيعات، لكن العلامة التجارية الرائدة فى أجهزة الكمبيوتر لم تمت، حيث بيعت لصندوق شركاء الاستثمار الصناعى اليابانى، VAIO تعود مع اثنين من أجهزة الكمبيوتر الجديدة، التى أعلن عنها اليوم فى طوكيو. VAIO Z و VAIO Z Canvas وهى أول الأجهزة المصممة وضعت من قبل VAIO نفسها.

ووفقا لموقع "theverge" الأمريكى، جهاز " VAIO Z" هو الاختيار الأفضل، حيث إنه يتيح للمستخدمين تحولية لجهاز لوحى "تابلت" وسعره 1600 دولار أمريكى، أما عن جهاز VAIO Z Canvas فهو الخيار الأرخص، حيث حجمه الصغير ووزنه الخفيف ولوحة مفاتيح قابلة للفصل.

جهاز " VAIO Z" يأتى بنسختين كليهما يتميزان بشاشة 13.3 بوصة، وأحدهما مزود بمعالج إنتل I5 والآخر I7 وكلاهما يتمتعان بجسم من الألمونيوم المقوى بالكربون، بالإضافة إلى بطارية تدوم حتى 15.5 ساعة، ويتمتع جهاز " VAIO Z " بشاشة قابلة للفصل لتصبح جهاز "تابلت" أو تدويرها لمشاركة العرض مع آخرين.

" Z Canvas" وهو جهاز مزود بشاشة 12.3 بوصة مع معالج i7 إنتل، و256GB SSD، ذاكرة تخزين، لكن لا يمكن "Z Canvas" تغيير شكله، الجهاز يأتى مع لوحة المفاتيح للانفصال، مما يسمح للمستخدمين العمل عليها وكأنها كمبيوتر محمول منفصل، أو التخلص من لوحة المفاتيح لفترة من الوقت واستخدام القلم وكأنه قرص.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة