المدير الفنى الإسبانى للسلة يدرس المنتخب فى "كندا"

الإثنين، 16 فبراير 2015 06:14 ص
المدير الفنى الإسبانى للسلة يدرس المنتخب فى "كندا" مجدى أبو فريخة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطير وسام جابر المدرب العام للمنتخب الوطنى لكرة السلة إلى كندا الأسبوع الجارى، من أجل عقد جلسات مع المدير الفنى الإسبانى جوسيب كلاروس الشهير بـ"بيب"، المدير الفنى للفريق، الذى تم التعاقد معه مؤخرًا من أجل قيادة الفراعنة، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام بتونس أغسطس المقبل، والمؤهلة لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016.

كان اتحاد السلة برئاسة مجدى أبو فريخة قرر تعيين الإسبانى جوسيب كلاروس مديرا فنيا للمنتخب الوطنى، خلفا لعمرو أبو الخير المدير الفنى الحالى للاتحاد.

ويأتى سفر المدرب العام لمنتخب السلة إلى كندا من أجل استعراض الخطة الفنية للاتحاد وعرض عدد من السيديهات للمنتخب الوطنى فى البطولات السابقة مع المدير الفنى الإسبانى، وتوضيح الصورة له بشكل كامل، خاصة أن الأخير مرتبط بتدريب أحد الأندية الكندية فى الفترة الحالية.

فى شأن آخر، أكد مجدى أبو فريخة، رئيس اتحاد السلة فى تصريحات خاصة، أن مصر قادرة على تنظيم البطولة، بعدما تلقى الاتحاد خطابا من نظيره العربى يفيد بموافقته على استضافة مدينة "شرم الشيخ" منافسات النسخة الـ21 من البطولة العربية لمنتخبات الرجال، المُحدد لها الإقامة فى الفترة من 5 إلى 15 يونيو المقبل.

أوضح رئيس السلة، أن الاتحاد العربى هو الذى طلب إقامة البطولة العربية بمصر، بعد موافقة كل دول الخليج، مضيفًا أن الداخلية قادرة على تأمين المنافسات الكبرى، مؤكدًا ثقته فى خروج البطولة فى أفضل مظهر.

ولفت أبو فريخة إلى أن الدليل على ثقة الاتحاد العربى الكاملة فى قدرة مصر على استضافة الأحداث الكبرى هو إسناده تنظيم البطولة العربية للناشئين، تحت 17 سنة، والتى ينتظر إقامتها فى الفترة من 1 إلى 10 شهر يوليو المقبل بالإسكندرية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة