الجيش يواصل توجيه ضرباته ضد الإرهابيين فى سيناء.. ضبط 40 مشتبها بهم بينهم 6 تكفيريين.. تدمير 30 بؤرة إرهابية وهدم نفقين والقبض على 7 متهمين بالعريش.. وإزالة 600 منزل ضمن المرحلة الثانية على الحدود

الإثنين، 16 فبراير 2015 09:34 ص
الجيش يواصل توجيه ضرباته ضد الإرهابيين فى سيناء.. ضبط 40 مشتبها بهم بينهم 6 تكفيريين.. تدمير 30 بؤرة إرهابية وهدم نفقين والقبض على 7 متهمين بالعريش.. وإزالة 600 منزل ضمن المرحلة الثانية على الحدود الجيش فى سيناء ـ أرشيفية
سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت قوات أمن شمال سيناء، القبض على 40 مشتبها بهم خلال حملاتها الأمنية التى جرت على مدى الـ24 ساعة الماضية فى مناطق الشيخ زويد ورفح والعريش.

وصرح مصدر أمنى بأن من بينهم 6 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة، وجار فحص المقبوض عليهم بمعرفة أجهزة أمنية سيادية، مشيرا أن القوات خلال حملاتها قامت بتدمير وإحراق 30 بؤرة إرهابية وهدم نفقين على الحدود مع غزة، وإحراق 4 سيارات و7 دراجات.

وأكد المصدر تواصل الحملات الأمنية، والتى تقوم بها قوات مشتركة من تشكيلات قوات الجيش وقوات خاصة من فرق الصاعقة ومكافحة الإرهاب مدعومة بآليات تحت غطاء جوى لطائرة أباتشى .

كما تواصلت التشديدات الأمنية على الحدود مع غزة، وأعلنت مصادر أمنية برفح، أن 600 منزل فى نطاق المرحلة الثانية من المنطقة العازلة برفح، تم هدمها من جملة 1220 منزلا، فى حين يواصل المتبقون من السكان فى هذا النطاق نزوحهم إلى مناطق مجاورة فى رفح وإلى مدينة العريش، وغادرت 40 أسرة فى غضون الثلاثة أيام الأخيرة، ولاتزال70 أسرة تجهز للمغادرة تمهيدا لاستكمال عملية إخلاء المرحلة الثانية من المنطقة العازلة، وهدم كافة المنازل والمنشآت بها وتحويلها لمنطقة فضاء متصلة مع المرحلة الأولى لتصل المساحة الكلية إلى 10000متر خالية تماما من السكان .

وفى مدينة العريش، ألقت أجهزة الأمن القبض على 7 أشخاص فى إطار تحقيقاتها فى العثور على نفق قرب أحد البنوك داخل منزل، والاشتباه بشروع مجهولين فى عملية سرقة البنك، وقال المقبوض عليهم إنهم كانوا يقومون بالحفر بحثا عن آثار أسفل المنزل .

واتخذت قوات مديرية أمن شمال سيناء إجراءات أمنية إضافية لحماية البنوك من عمليات سطو، وانتشرت آليات أمنية حول مقرات البنوك وعناصر تأمين سرية بمحيط مكاتب البريد .

وأعلن مصدر طبى بشمال سيناء عن وصول طفل مصاب بطلق نارى فى الساق إلى مستشفى رفح المركزى، وتبين أنه تعرض للإصابة من قبل مجهولين أثناء تواجده بفناء منزله.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة