خبراء الطقس يحذرون من سيول اليوم على مرتفعات خليج السويس وسيناء

الأحد، 15 فبراير 2015 11:04 ص
خبراء الطقس يحذرون من سيول اليوم على مرتفعات خليج السويس وسيناء سيول - أرشيفية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر خبراء الطقس اليوم من سقوط أمطار غزيرة ورعدية، قد تؤدى لحدوث سيول على مرتفعات غرب خليج السويس، ومرتفعات سيناء ومناطقها الوسطى، لذلك لابد من توخى الحذر من تشكل السيول فى هذه المناطق وعدم المجازفة بعبور الأودية.

ويتوقع خبراء الطقس أن تكون درجات الحرارة خلال هذا الأسبوع أقل من معدلاتها الطبيعية خلال الأسبوع، على شمال ووسط البلاد، حول معدلاتها على مناطق البحر الأحمر، وأعلى من المعدل الطبيعى على جنوب الصعيد.

كما تعود فرص الأمطار إلى مناطق من الصعيد والواحات خلال الأسبوع الحالى بداية من اليوم الأحد، حيث يمتد ذلك إلى القطاع الشمالى لمحافظة البحر الأحمر وسط وجنوب سيناء مناطق من محافظة السويس وقد تمتد للقاهرة.

كما تبقى الفرصة مهيأة للأمطار على مناطق متفرقة من سواحلنا الشمالية عبر بعض أيام الأسبوع ولا يستبعد امتدادها أحياناً لأجزاء من الدلتا وشمال سيناء، وتكون حالة البحرين مستقرة خلال نصف الأسبوع الأول، على أن تميل للاضطراب فى نصفه الثانى، خاصة البحر الأحمر.


موضوعات متعلقة..


الأرصاد: طقس اليوم بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً.. والصغرى بالقاهرة 7


بالصور.. تحسن نسبى فى الأحوال الجوية وهدوء سرعة الرياح.. الأرصاد: غدا الجو بارد نهارا وشديد البرودة ليليا.. واستمرار غلق بوغازى الإسكندرية والدخيلة.. والخبراء ينصحون بعدم تخفيف الملابس لمدة شهر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة