الخارجية الليبية: لا توجد معلومات دقيقة حول مصير المختطفين المصريين

الأحد، 15 فبراير 2015 03:31 م
الخارجية الليبية: لا توجد معلومات دقيقة حول مصير المختطفين المصريين المصريين المختطفين
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وكيل وزارة الخارجية الليبية، الدكتور حسن الصغير، إن هناك تنسيقا وتعاونا وثيقا ومباشرا مع مصر حكومة وقيادة، وخاصة فيما يتعلق بملف المصريين المختطفين، مؤكداً أنه لا توجد معلومات دقيقة حتى الآن حول مقتل المصريين المختطفين فى ليبيا.

وأشار حسن الصغير وكيل وزارة الخارجية الليبية، فى مداخلة هاتفية عبر قناة "العربية"، إلى أن الخارجية الليبية، تسعى لمعرفة مصير المختطفين للإفراج عنهم، مؤكداً أن ليبيا لا تنسق مع داعش الذى يختطف المصريين.

وعلى الجانب المصرى، أكد السفير بدر عبد العاطى المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن خلية الأزمة التى أمر الرئيس عبد الفتاح السيسى بتشكيلها، مستمرة فى الاتصالات المكثفة مع الحكومة الليبية وأجهزتها الأمنية، فضلا عن شخصيات مستقلة وشيوخ قبائل ليبية فى منطقة سيرت الليبية ومحيطها.



موضوعات متعلقة..

المتحدث باسم الخارجية وسفير مصر بليبيا يلتقيان أهالى الصيادين المحتجزين.. بدر عبد العاطى: خلية الأزمة تتواصل مع الأطراف الرسمية والشخصيات الوطنية.. وشكرى فى نيويورك لتناول موضوع المختطفين


بالصور..اليوم السابع داخل قرية المختطفين بليبيا..المنازل والشوارع يكسوها الحزن..والدة أبنوب:آخر مكالمة قال لى"صلى لى يا أمى أن أعود"..والد كرولس:"ولادنا طافحين الدم علشان لقمة العيش وفى الآخر اتخطفوا"


وزير الخارجية: مصر لن تنجر وراء أى ضغوط للتعامل عسكريا مع الوضع فى ليبيا.. نتخذ القرارات وفق المصلحة العامة.. ونتواصل مع الدول الكبرى لتبادل المعلومات.. وسأشارك فى مؤتمر واشنطن لمواجهة الإرهاب


الخارجية: المصريون المختطفون بليبيا بخير حتى الآن ولا إجلاء إجبارى


الرئيس يؤكد للبابا تواضروس متابعته الشخصية لحادث المختطفين بليبيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة