سامح شكرى يبحث مع مبعوث الجامعة العربية لليبيا موقف المصريين المختطفين

السبت، 14 فبراير 2015 02:38 م
سامح شكرى يبحث مع مبعوث الجامعة العربية لليبيا موقف المصريين المختطفين وزير الخارجية سامح شكرى
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فور عودته من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا وفى إطار متابعته المستمرة لقضية المختطفين المصريين فى ليبيا، التقى سامح شكرى وزير الخارجية، بناصر القدوة مبعوث أمين عام جامعة الدول العربية إلى ليبيا، صباح اليوم.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الخارجية بدر عبد العاطى، أن اللقاء تركز على تناول تطورات الأوضاع السياسية والأمنية فى ليبيا، والموقف بالنسبة للمختطفين المصريين هناك والاتصالات الجارية على مختلف المستويات مع الأطراف الليبية والأطراف الإقليمية والدولية لاستجلاء الموقف بالنسبة لوضعهم ومصيرهم، بما فى ذلك الاتصالات الأخيرة التى أجراها الوزير شكرى مع وزراء خارجية الولايات المتحدة وروسيا وبريطانيا وفرنسا والمبعوث الأممى لليبيا، فضلا عن الاتصالات الجارية فى إطار المحافل الإقليمية والدولية ودور الجامعة العربية فى هذا السياق.

وأضاف المتحدث أن الوزير شكرى تناول خلال استقباله لمبعوث الأمين العام الأفكار المطروحة والجهود المبذولة على المستوى الإقليمى والدولى للخروج من المأزق الراهن السياسى والأمنى فى ليبيا.

على جانب آخر، تواصل خلية الأزمة اجتماعاتها واتصالاتها مع الأطراف الليبية الرسمية والشعبية على مدار الساعة فى إطار متابعة قضية المختطفين واستجلاء موقفهم.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة