والدعوة عامة..

"صانع السعادة" يرسم بسمة مجانية فى ساقية الصاوى 23 فبراير

الجمعة، 13 فبراير 2015 03:27 ص
"صانع السعادة" يرسم بسمة مجانية فى ساقية الصاوى 23 فبراير ساقية عبد المنعم الصاوى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقيم فنان البانتومايم والعروض الحرة فى الشارع محمد سعيد شيتوس، والشهير بـ"صانع السعادة"، عرضًا مجانيًا جديدًا لنشر البسمة والسعادة فى ساقية عبد المنعم الصاوى، وذلك يوم الاثنين الموافق 23 فبراير.

ويقول صانع السعادة، فى حديثه لـ"اليوم السابع": "أحاول خلال هذا العرض رسم ابتسامة وسط أجواء الحزن التى نعيشها، ونشر ثقافة وفن البانتومايم بشكل أكبر بين الجماهير، ولذلك قررنا أن يكون العرض مجانيًا، وأن أقدم الدعوة لكل من يمكنه الحضور ليشاركنا اليوم الذى سيكون مختلفًا وممتعًا لكل من يشاهده".

ويتابع محمد سعيد: "الشرط الوحيد لكل من يود الحضور هو أن يحمل ابتسامته معه وهو قادم، وأننا سنقوم بالتقاط العديد من صور السيلفى لنستكمل نشر السعادة عبر الشبكات الاجتماعية وفيس بوك ولا تتوقف السعادة فى ساقية الصاوى فقط.

وقدم "شيتوس" العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة، سواء فى مهرجان الكشرى، الذى تضمن صناعة أكبر طبق كشرى فى التاريخ، كما قدم مجموعة من العروض المتنوعة فى معرض الكتاب، والتى لاقت نجاحًا جيدًا بين الحضور، وهو فى الأصل فنان يستهدف نشر ثقافة البانتومايم، أو فن التمثيل الصامت، من خلال عروض حية فى الشارع، تحمل الطابع الساخر والكوميدى فى نفس الوقت.


متعلقة:
مهرجان بانتومايم يقام فى حى الجمالية 22 سبتمبر المقبل



السبت المقبل.. مهرجان لفن البانتومايم بمركز الربع الثقافى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة