الأعمال الفنية غير المقلدة هدايا مناسبة لبرجى الجدى والدلو

الخميس، 12 فبراير 2015 09:02 م
الأعمال الفنية غير المقلدة هدايا مناسبة لبرجى الجدى والدلو برج الجدى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عند اختيار هدية لمواليد برج الجدى يجب أن تضع فى اعتبارك أن أكثر ما يشد اهتمامهم وأكثر ما يسعدهم هو ما يحقق لهم الراحة الجسدية، بأى طريقة ممكنة، مما يفتح أمامك خيارات عديدة للغاية تبدأ من الملابس المريحة، ولا تنتهى بالوسائد أو البشكير السميك اللين أو البطاطين الصوفية الناعمة.

البساطة فى التصميم هى واحدة من أبرز شروط الهدايا التى تقدمها لمواليد برج الجدى وفقًا لموقع "alwaysastrology" لعلوم الفلك، مشيرًا إلى أن أى شىء بسيط يمكن أن يسعد مواليد هذا البرج، حتى فى الأكلات والمشروبات، بشرط أن يكون هذا الشىء البسيط جيدًا ومتقنًا.

أداء مهمة بدلاً من أحد مواليد برج الجدى أيضًا على قائمة الهدايا، فهو شىء يوفر لهم الراحة الجسدية، وفى الوقت نفسه يرونه تعبيرًا عمليًا عن شعورك بالمحبة تجاههم.

ومثلما يحبون البساطة، يحب مواليد الجدى كذلك أى شىء مصنوع من مواد طبيعية، سواء كان أثاثا مصنوعا من خشب طبيعى أو سترة صوفية ناعمة أو أى قطعة فنية مصنوعة بشكل طبيعى. وإذا كنت مستعدًا لإنفاق الكثير من المال، فمواليد الجدى لا يمانعون بشأن المجوهرات بشرط أن تكون حقيقية وليست مقلدة.

الهدايا المناسبة لمواليد برج الدلو

أما مواليد برج الدلو الذين يتمتعون بحس فكاهى رائع وطبيعة اجتماعية محببة، وحب للابتكار وتقدير عال للفنون والثقافة، فينصحك الموقع المتخصص فى علوم الفلك بأن تهديهم قطعة فنية فريدة أو نادرة، أو أداة إلكترونية حديثة مثل برنامج جديد أو لعبة فيديو جديدة أو جهاز إلكترونى.

ويشير كذلك إلى أن برج الدلو يحب الموضة العصرية ومواكبة أحدث خطوط الموضة فى كل شىء، لذا من الممكن أن تهديه تذاكر لحضور عرض أزياء، فهو يحب جدًا أن يرى الاتجاهات الجديدة بنفسه.

ولأنه محب للثقافة والفنون، فإن تذاكر لعرض مسرحى أو حفل موسيقى هى فكرة جيدة بالطبع كهدية أو حتى دعوة لمعرض فنى أو متحف.



موضوعات متعلقة:
هدايا تناسب مواليد برج العقرب والقوس فى عيد الحب

مفاتيح اختيار الهدايا المناسبة لمواليد برجى "العذراء والميزان"

دليلك لاختيار هدايا عيد الحب لمواليد برجى الثور والجوزاء


5 اقتراحات لشراء هدية "الفالانتين" لمواليد برج الحمل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة