التعليم تحذر مسئوليها من مرور أى مرشح برلمانى داخل المدارس

الخميس، 12 فبراير 2015 03:55 م
التعليم تحذر مسئوليها من مرور أى مرشح برلمانى داخل المدارس الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم الكتاب الدورى رقم (6) بشأن الاستعدادات لإجراء الانتخابات البرلمانية.

قالت وزارة التربية والتعليم، فى بيان لها، أنه تم التأكيد فى الكتاب الدورى المشار إليه على أنه المؤسسات التعليمية تلتزم الحياد، وعدم التحيز لأى مرشح، أو أى حزب، أو قائمة انتخابية، سواء بالموافقة على تقديم خدمات مباشرة لهم، أو غير ذلك.

وشددت وزارة التربية والتعليم على عدم توزيع منشورات أو أوراق دعاية أو هدايا تحمل طابع انتخابى داخل المديرية أو الإدارات التعليمية أو المدارس التابعة لها، وعدم التحدث أو التعليق على الأمور السياسية داخل مكان العمل، وحظر مرور أى من المرشحين أو ممثليهم داخل المؤسسات التعليمية، وعدم كتابة أى عبارات أو وضع إعلانات أو لافتات انتخابية على أسوار المدارس أو الإدارات التعليمية.

وشدد الكتاب حسب بيان الوزارة على عدم تعليق أى صور أو منشورات للمرشحين داخل المنشآت التعليمية، وحظر إقامة ندوات أو لقاءات خاصة بالأحزاب داخل المنشآت التعليمية، وأيضا حظر الاشتراك فى البرامج أو الأنشطة التى تحمل بين طياتها أى نوع من الدعاية الحزبية تحت أى مسمى.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه يتم التنبيه المشدد على جميع المديريات والإدارات والمدارس بضرورة الالتزام بتلك التعليمات حتى تخرج الانتخابات البرلمانية بصورة مشرفة، واتخاذ الإجراءات القانونية والتأديبية مع كل من يخالف هذه التعليمات.



موضوعات متعلقة :

وزارة التعليم تُحذر مسئوليها من فتح المدارس للدعاية الانتخابية


بعد تحدى "النور" لـ"عز" فى دائرة السادات بـ"مرشح قوى".. البلكيمى يفتح النار على الحزب ويؤكد: لا شعبية لهم وأدعوهم للعودة إلى المساجد.. وعبدالمعبود يرد: فصلناه بعد عملية التجميل.. ولا يحق له التحدث عنا


أحمد المسلمانى: لن أخوض انتخابات مجلس النواب


محامى حبيب العادلى يقدم أوراق ترشحه للبرلمان بمحكمة شمال القاهرة


غياب مرشحى البرلمان بمحكمة الجيزة فى بداية اليوم الخامس من تلقى الأوراق


كواليس اجتماع "الوفد المصرى" لحسم موقفه بالانضمام لقائمة "فى حب مصر".. اللقاء استمر لمنتصف الليل.. والبدوى يرسل 60 اسما لـ"سيف اليزل".. و"أنور السادات": استعدادنا للدمج جاء بعد تأكد عدم وجود فاسدين


محلب لـ"سكاى نيوز": الشعب المصرى قادر على تخطيط مستقبله واختيار نوابه











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة