محافظ الوادى الجديد يتابع مشكلات المواطنين فى لقاءات جماهيرية بالداخلة

الأربعاء، 11 فبراير 2015 05:20 م
محافظ الوادى الجديد يتابع مشكلات المواطنين فى لقاءات جماهيرية بالداخلة اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكمل اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد جولاته التفقدية بقرى مركز الداخلة بزيارة تفقدية اليوم الأربعاء لقريتى الموشية والموهوب، وذلك لمتابعة مشكلات المواطنين وبحث حلها ومتابعة المشروعات الخدمية التى يتم تنفيذها فى قرى المركز.

والتقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لمشكلاتهم، وأصدر توجيهاته للمختصين بالتعامل معها فورًا، وشدد على ضرورة متابعة مشاكل المواطنين على أرض الواقع، ورفع تقارير مفصلة عن أهم الاحتياجات التى يطالب بها أهالى القرى وخاصة بشأن مشكلات المياه والصرف والآبار الزراعية.

وقال اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن هذه الزيارة هى الرابعة لمركز الداخلة فى أسبوع واحد، وذلك لمتابعة كافة المشكلات التى يعانى منها المواطنون وكذلك لمتابعة المشروعات التى لم يتم الانتهاء منها، مؤكدًا على أن تقييم المسئولين لا يمكن الحكم عليه إلا من خلال مستوى تلبيته لمطالب المواطنين وتحقيقه لبرامج التنمية التى تتضمنها خطة التنمية الاستراتيجية للمحافظة.

وأضاف اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد، أنه قد أصدر توجيهات مشددة بضرورة تطبيق القانون بشأن التعديات على الأراضى الزراعية، وتنفيذ قرارات الإزالة التى صدرت بشأن تلك التعديات، وذلك فى إطار مناقشة محاور المجلس التنفيذى للمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة