بالصور.. محلب يلتقى حاكم دبى على هامش القمة الحكومية.. رئيس الوزراء: الإسلام برىء من إلصاق الإرهاب به.. ويوجه الشكر للإمارات لدعمها لمصر.. ومحمد بن راشد يؤكد اتفاقه مع مصر فى تصحيح صورة الدين الحنيف

الأربعاء، 11 فبراير 2015 02:39 م
بالصور.. محلب يلتقى حاكم دبى على هامش القمة الحكومية.. رئيس الوزراء: الإسلام برىء من إلصاق الإرهاب به.. ويوجه الشكر للإمارات لدعمها لمصر.. ومحمد بن راشد يؤكد اتفاقه مع مصر فى تصحيح صورة الدين الحنيف المهندس إبراهيم محلب والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
رسالة دبى - هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هند مختار- 2015-02 - اليوم السابع

على هامش القمة الحكومية الثالثة، المنعقدة بدبى، التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى، اليوم الأربعاء، وذلك بحضور الشيخ سيف بن زايد، نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية الإماراتى، ووزراء الاتصالات، والتضامن الاجتماعى، والاستثمار المصريين.

حوار ودى بين محلب وسيف بن زايد على هامش القمة- 2015-02 - اليوم السابع
حوار ودى بين محلب وسيف بن زايد على هامش القمة

وخلال اللقاء عبر المهندس إبراهيم رئيس مجلس الوزراء المصرى عن سعادته بحضور القمة الحكومية، وزيارة دبى، قائلا: كل زيارة لى إلى دبى أشعر بطاقة إيجابية، وسعادة حقيقية، فالسعادة الحقيقية هى أن يشعر المحيطون بك بالسعادة، متمنيا لإمارة دبى، ولدولة الإمارات العربية المتحدة دوام التقدم والازدهار.

وأشاد المهندس إبراهيم محلب بتنظيم القمة الحكومية، التى يحضرها حوالى 4 آلاف مسئول حكومى من مختلف دول العالم، مؤكدا أن دبى تعد نموذجا فريدا فى الأداء الحكومى، وفى تقديم الخدمات للمواطنين.

محلب وسيف بن زايد- 2015-02 - اليوم السابع
محلب وسيف بن زايد

وتطرق المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، خلال الحديث، إلى قضية الإرهاب، قائلا: نحن علينا مسئولية كبيرة أمام الله، لتصحيح الصورة عن إسلامنا الحنيف الوسطى، الذى يحاول البعض إلصاق الإرهاب به، وهو منه براء، فالإسلام دين الرحمة، ونزل على نبى الرحمة.

محمد بن راشد حاكم دبى يرحب بمحلب- 2015-02 - اليوم السابع
محمد بن راشد حاكم دبى يرحب بمحلب

وأشار محلب إلى استعدادات مصر لتنظيم المؤتمر الاقتصادى، وأهدافه، ثم وجه الشكر للإمارات قيادة وشعبا، على دعمهم ومساندتهم لمصر، خاصة فى هذه المرحلة الدقيقة.

حوار ودى بين محمد بن راشد وإبراهيم محلب- 2015-02 - اليوم السابع
حوار ودى بين محمد بن راشد وإبراهيم محلب

من جانبه، أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى، أن القصد من سعادة الشعب أن توفر لهم كل شىء، وهذا ما نعمل على تحقيقه، متفقا مع ما طرحه المهندس ابراهيم محلب بشأن ضرورة تصحيح الصورة، ومواجهة محاولات إلصاق العمليات الإرهابية بالإسلام.

ورحب الشيخ سيف بن زايد، نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، برئيس الوزراء المصرى، ومرافقيه.

جانب من استقبال محلب فى حضور سيف بن زايد- 2015-02 - اليوم السابع
جانب من استقبال محلب فى حضور سيف بن زايد
محلب يتوسط محمد بن راشد وسيف بن زايد- 2015-02 - اليوم السابع
محلب يتوسط محمد بن راشد وسيف بن زايد
كلمة إبراهيم محلب أثناء المؤتمر - 2015-02 - اليوم السابع
كلمة إبراهيم محلب أثناء المؤتمر
جانب من قمة الإمارات الحكومية- 2015-02 - اليوم السابع

جانب من قمة الإمارات الحكومية
محلب أثناء المؤتمر- 2015-02 - اليوم السابع
محلب أثناء المؤتمر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr. Esam

مصر والخليج إيد واحدة ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة