منافسة قوية بين الشباب بمصر الجديدة.. حفيد سعد الشاذلى والمتحدث الرسمى لحزب "شفيق" أبرز المرشحين.. و"الوفد المصرى" يدفع بـشريف طاهر وتامر الزيادى على مقعدى النزهة

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 08:14 ص
منافسة قوية بين الشباب بمصر الجديدة.. حفيد سعد الشاذلى والمتحدث الرسمى لحزب "شفيق" أبرز المرشحين.. و"الوفد المصرى" يدفع بـشريف طاهر وتامر الزيادى على مقعدى النزهة البرلمان
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد دائرة مصر الجديدة منافسة قوية بين عدد من المرشحين المحتملين لانتخابات مجلس النواب، والمقرر انعقادها فى مارس 2015، حيث أعلن المهندس هشام أكرم، حفيد الفريق سعد الدين الشاذلى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، ترشحه على مقعد الدائرة، كما أعلن عضو الهيئة العليا بحزب الحركة الوطنية، الذى أسسه الفريق أحمد شفيق، كريم سالم، ترشحه على نفس المقعد.

وتتردد أنباء عن إعلان النائب السابق هشام سليمان ترشحه، كذلك المستشار عمرو عبد الرازق، رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق. كما يسعى الشاب إسلام القاضى، الذى لم يتجاوز عمره الـ27 عاملا، لدخول المعركة الانتخابية من خلال كسب تأييد ودعم الشباب، مشددا على ضرورة أن يشارك الشباب فى الحياة السياسية، مؤكدا أن وجود شباب داخل البرلمان سيدعم وجود نافذة لتكون نواة نحو التغيير الإيجابى.

ومن جانبه تعهد المرشح المحتمل لانتخابات مجلس النواب، هشام أكرم، بالتفرغ إلى عمله بالبرلمان حال فوزه بتمثيل الدائرة بمجلس النواب القادم، لقناعته بأن العمل البرلمانى يتطلب التفرغ، حتى وإن لم يشترط القانون ذلك، لافتا إلى أن البعد عن تعارض المصالح مع الوزارات ورجال الأعمال أو حتى شبهتها أمر حتمى، حتى تكون الأولوية الأولى للمصلحة العامة بعيدا عن أى ضغوط أو مواءمات.

فيما أعلن تحالف الوفد المصرى، الدفع بكل من شريف طاهر عضو الهيئة العليا، وتامر الزيادى مساعد رئيس حزب المؤتمر على مقعدى الفردى بدائرة النزهة، كما يخوض علاء عبد العال مدير عام العلاقات العامة بشركة مصر للطيران، المعركة الانتخابية بنفس الدائرة.

من جانبها أعلنت الشابة دينا أباظة عضو مجلس إدارة نادى الشمس، تحت السن، ترشحها فى محاولة لتمكين الشباب فى البرلمان القادم.


موضوعات متعلقة:


دوائر انتخابية "على صفيح ساخن".. المنافسة تشتعل بقوة بين مرشحى "الوطنى" و"النور" بدائرة الوراق.. وحزب المصريين الأحرار يدفع برموز "المنحل" فى منشأة القناطر على مقاعد الفردى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة