القوات المسلحة تلاحق بؤر الإرهاب جواً وبراً بعد بث "بيت المقدس" فيديو ذبح عدد من أبناء سيناء لتعاونهم مع الجيش.. مقتل 17 تكفيرياً وإصابة 6 فى قصف جوى شمال سيناء.. وضبط 20 آخرين خلال المداهمات

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 03:17 م
القوات المسلحة تلاحق بؤر الإرهاب جواً وبراً بعد بث "بيت المقدس" فيديو ذبح عدد من أبناء سيناء لتعاونهم مع الجيش.. مقتل 17 تكفيرياً وإصابة 6 فى قصف جوى شمال سيناء.. وضبط 20 آخرين خلال المداهمات القوات المسلحة تواصل حربها ضد الإرهاب فى سيناء
كتب السيد فلاح -هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت القوات المسلحة هجمات متتالية على معاقل الإرهاب فى سيناء، بعد أقل من ساعة من بث تنظيم بيت المقدس الإرهابى مقطع فيديو لذبح عدد من أبناء سيناء، بزعم تعاونهم مع الجيش، ووضع جثامينهم ورؤوسهم على الطريق الدولى "العريش ـ رفح".

وأعلن مصدر أمنى فى شمال سيناء مقتل 17 عنصراً إرهابية وإصابة 6 آخرين، فى قصف جوى استهدف بؤرا تكفيرية بمناطق الشيخ زويد وجنوب العريش ومحيط رفح، مشيراً إلى أن الهجوم الجوى، تبعه عملية مداهمات واسعة على الأرض، ضبط خلالها 20 إرهابياً.

وقال المصدر فى تصريحات له، إن القوات المتمركزة فى سيناء تلقت معلومات تفيد بوجود تجمعات لعناصر تكفيريية فى المناطق التى تم استهدافها، مشيراً إلى أن العناصر التى تم ضبطها يجرى التحقيق معهم بمقار أمنية فى العريش والشيخ زويد.

وفى جنوب رفح أحبطت قوات الأمن هجوماً إرهابياً على قوة أمنية خلال إجراء عمليات تمشيط ومداهمات. وقالت مصادر أمنية إن القوات تعرضت لمحاولة استهداف بأسلحة آلية ثقيلة، إلا أن القوات تصدت للإرهابيين ولاحقتهم.

كان تنظيم بيت المقدس الإرهابى، بث مقطع فيديو صباح اليوم، ظهر خلاله عمليات ذبح لعدد من أهالى سيناء بطريقة وحشية، على جانب الطريق الدولى "رفح ـ العريش"، زاعماً تعاونهم مع القوات المسلحة وإمدادها بالمعلومات.

كما أعلن التنظيم الإرهابى فى حساب منسوب له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تبنيه لعملية استهداف جنديين وضابط برتبة رائد من العاملين بشرطة السياحة فى شمال سيناء، أثناء توقفهم داخل سيارة نقل أمام أحد فنادق العريش، مما أدى إلى استشهادهم.


موضوعات متعلقة :

مقتل 17 تكفيريا وإصابة 6 وضبط 20 آخرين فى قصف جوى بشمال سيناء


إحباط محاولة استهداف رتل أمنى جنوب رفح


تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى يتبنى استهداف جنديين ورائد بالعريش











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة