الصحة: 6720 مرشحًا للبرلمان سجلوا بياناتهم لتوقيع الكشف الطبى عليهم

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 08:26 م
الصحة: 6720 مرشحًا للبرلمان سجلوا بياناتهم لتوقيع الكشف الطبى عليهم عادل عدوى وزير الصحة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفاد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، أن عدد المرشحين الذين قاموا بتسجيل بياناتهم عبر الموقع الرسمى لوزارة الصحة لتوقيع الكشف الطبى عليهم لخوض الانتخابات البرلمانية وصل إلى 6720 مرشحًا حتى الآن، مؤكدًا عدم تعرض عملية الكشف الطبى لأى مشاكل، قائلاً: العوارض التى تواجههم تتمثل فى شكاوى بسيطة، تتمثل فى تأخر الحضور أو الانصراف المبكر من المستشفيات، نافيًا وجود أى زحام.
وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع عمرو عبد الحميد، على فضائية الحياة، اليوم الثلاثاء، أن إجراءات الكشف الطبى على مرشحى البرلمان تسير بشكل جيد، وأن الأمور تسير أسهل مما كنا نتوقع"، مؤكدًا تخصيص لجنة لاستقبال مرشحى البرلمان، إضافة إلى توليها المسئولية عن التواصل معهم وإرشادهم إلى أماكن اللجان الطبية أو التحاليل.

جدير بالذكر، أن الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أكد أن عدد المرشحين للبرلمان ممن تم توقيع الكشف الطبى عليهم حتى الآن بالمستشفيات على مستوى الجمهورية، بلغ 5320 مرشحًا.
وقال فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، إن عدد المرشحين الذين سجلوا على موقع المجالس الطبية المتخصصة لإجراء الكشوف الطبية والتحاليل بلغ 6500 مرشح.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

انشاء اكاديمية الاسعاف امر جيد نامل ان يكون بها قسم صيانة اجهزة طبية

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

هل من بين المتقدمين حيدر بغدادي ؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة