على ربيع: دورى غير كوميدى فى "أستاذ ورئيس قسم" وأشارك فى"مولانا العاشق"

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 11:06 م
على ربيع: دورى غير كوميدى فى "أستاذ ورئيس قسم" وأشارك فى"مولانا العاشق" على ربيع
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان الكوميدى على ربيع لـ"اليوم السابع" بأنه يشارك فى رمضان هذا العام بعملين دراميين الأول مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" للنجم عادل إمام، وأكد على أن دوره فى المسلسل ليس كوميديا بل يقدم شخصية شاب ثورى ومناضل.

مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، بطولة النجم عادل إمام ونجوى إبراهيم وأحمد بدير وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد الشقنقيرى ولقاء سويدان ورشوان توفيق وصفاء الطوخى ورشا مهدى وضياء الميرغنى وأحمد حلاوة، تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج وائل إحسان.

والمسلسل يكشف دور اليسار المصرى خلال ثورتى 25 يناير و30 يونيو، وتصدر هذا التيار للمشهد السياسى، وتأثير شعاراته السياسية فى المجتمع، من خلال تجسيده لشخصية دكتور جامعى يسارى الفكر يعمل فى كلية الزراعة.

وأضاف على ربيع أنه يشارك أيضا فى مسلسل "مولانا العاشق" مع النجم مصطفى شعبان، ويقدم خلال العمل شخصية "هدهد" وهى شخصية كوميدية للغاية وستفاجئ الجمهور.

ويشارك مصطفى شعبان بطولة المسلسل كل من نيكول سابا ومحمد لطفى ومحمد الشقنقيرى وخالد سرحان وسعيد طرابيك وسامى مغاورى وسارة سلامة وميساء مغربى ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج عثمان أبو لبن.

كما أوضح ربيع أنه لا يعلم إذا كان سيكون هناك جزء ثالث من "تياترو مصر" أم لا، حيث إن النجم أشرف عبد الباقى لم يخبرهم حتى الآن.


أخبار متعلقة..
عادل إمام ينتهى من تصوير مشاهد جامعة القاهرة فى "أستاذ ورئيس قسم"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة