"عاشقة مصر".. أصغر طفلة روسية تمارس رياضة تسلق الجبال بجنوب سيناء

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 10:34 ص
"عاشقة مصر".. أصغر طفلة روسية تمارس رياضة تسلق الجبال بجنوب سيناء جبال بجنوب سيناء - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تجد الطفلة الروسية الصغيرة ذات الـ 12 ربيعا، وسيلة للتعبير عن عشقها لمصر ومناطقها السياحة الساحرة وعمق الروابط بين الشعبين العريقين، سوى التعبير عن هذا العشق من أعلى قمم الجبال فى جنوب سيناء، فقد أقدمت الطفلة سونيا ألكسندرا على مغامرة اعتادها الكثير من السائحين وهى رياضة تسلق الجبال.

واختارت الطفلة الروسية سونيا ألكسندرا محافظة جنوب سيناء لتنفيذ مغامرتها بمدينة "دهب" بمنطقة وادى جنى، حيث قامت بتسلق الجبال وسط تصفيق وتشجيع من حولها من السائحين، وخاصة والدتها الروسية المتزوجة من رجل مصرى ويعيشون فى جنوب سيناء.

وقالت الطفلة سونيا الكسندرا، لفيديو وكالة أنباء الشرق الأوسط، إنها سعيدة جدا بوجودها فى مصر وكانت متشوقة لممارسة رياضة تسلق الجبال، ووصفت لحظة تسلق الجبال بأنها كانت سهلة فى البداية، على الرغم من الصعوبات والرهبة التى واجهتها فى بادئ الأمر، لكن تشجيع من حولها وتصفيقهم ساعدها فى الصعود إلى قمة الجبال، لتعود مرة أخرى إلى الأرض.

ووصفت "سونيا" تجربة تسلق جبال سيناء بالمذهلة والرائعة، تود تكرارها دائما، خاصة أنها كانت المرة الأولى التى تمارس فيها هذه الرياضة، وسط مناخ رائع وشمس مشرقة فى جبال سيناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة