"شط الخير" ينطلق بحملة لتجهيز عرائس قرى الصعيد.. الخميس

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 06:06 م
"شط الخير" ينطلق بحملة لتجهيز عرائس قرى الصعيد.. الخميس فريق شط الخير
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"هنبنى لهم بيوتهم ونساعد فى جهاز بناتهم" شعار حملة أعضاء فريق "شط الخير" عن حملتهم الجديدة لمساعدة وإسعاد أهالى "قرية الضمى" بمحافظة أسوان واصفين أهلها بـ "فقراء معدومى الدخل".
قال "مصطفى عكاشة " رئيس فريق شط الخير: نشاط الفريق الأساسى هو إسعاد الأطفال فى كل مكان سواء أيتام أو مرضى أو أطفال شوارع، فضلا عن الحملات الرمضانية والمعارض الخيرية، ولكن ننطلق الآن بحملة جديدة من نوعها ومختلفة عن باقى أعمالنا وهى مساعدة الفقراء والمحتاجين بقرى الصعيد وسنبدأ أولا بـ"قرية الضمى" فى محافظة أسوان "وهى أشبه بصحراء لا يوجد بها بيوت كاملة جميعها بلا أسقف تحميهم من البرد وظروفهم الاقتصادية معدمة فكثير من بنات هذه القرية يتوقف زواجهم بسبب مستلزمات بسيطة مثل (أطقم حلل، أطقم ملايات، غسالة).. وغيرها.

ويضيف، بعد استكشاف الحالات سنتوجه إلى أسوان الخميس المقبل وتحديد البيوت إلى سيتم تسقيفها وتجهيز ثمانية من عرائس القرية وتوفير احتياجاتهم وتوزيع ( غسالة، ثلاجة، بوتاجاز، أنبوبة، أطقم حلل ) والعديد من الهدايا والأجهزة.

وينهى كلامه: يوجد فى مصر العديد من القرى المعدمة والمهدرة التى لا يعلم عنها أحد فيجيب علينا جميعا أن نوصل إليهم فأبسط أمنياتهم توفير ولو بطانية بسيطة لتدفئهم من برد الشتاء القارص.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة