وزير الدفاع يزور مصابى تفجيرات سيناء فى المستشفيات العسكرية

الأحد، 01 فبراير 2015 03:48 م
وزير الدفاع يزور مصابى تفجيرات سيناء فى المستشفيات العسكرية الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة بزيارة مصابى الحادث الإرهابى الغادر الذى استهدف عددًا من النقاط الأمنية بشمال سيناء، والذين تم نقلهم لتلقى العلاج بمستشفيات القوات المسلحة.

وأعرب القائد العام عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، وتقديره لعطاء رجال القوات المسلحة والشرطة وتضحياتهم من أجل محاربة الإرهاب والتصدى لأعداء مصر على كافة الاتجاهات، مؤكدًا أن مثل هذه العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة القوات المسلحة وإصرارها على مواصلة الجهود من أجل حماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

وقد أمر القائد العام بتوفير كافة الإمكانات الطبية والعلاجية والرعاية الطبية الفائقة للضباط والصف والجنود المصابين وتوفير كافة سبل الرعاية لهم بإشراف نخبة من الخبراء والأطباء المتخصصين لمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتقديم أفضل رعاية صحية لهم .


من جانبه أكد الضباط والجنود المصابين أن أرواحهم ودماءهم فداء لمصر وشعبها العظيم الذى يقدر تضحياتهم وجهودهم، ويلتف دائما حولهم لمواجهة المخاطر والتحديات التى تستهدف النيل من مصر وأمنها القومى، مؤكدين إصرارهم على العودة لاستكمال مهامهم داخل وحداتهم، واستعدادهم الدائم للعمل والعطاء من أجل الحفاظ على الوطن وشعبه العظيم مهما كلفهم من تضحيات.


موضوعات متعلقة:

التوك شو: مجند سابق "باكياً": أناشد وزير الدفاع إعادتى للخدمة فى سيناء.. فريد الديب: الإرهابيون يندسون وسط التجمعات.. أحمد موسى يُطالب المصريين بالنزول الجمعة المقبل لتجديد التفويض للرئيس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة