صحيفة التونسية: الحكم يرضى ولى نعمته "حياتو" على حساب "النسور"

الأحد، 01 فبراير 2015 11:37 ص
صحيفة التونسية: الحكم يرضى ولى نعمته "حياتو" على حساب "النسور" مباراة تونس وغينيا الاستوائية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت صحيفة "التونسية" هجوماً عنيفاً على الحكم سيشورن من موريشيوس، بعدما منح منتخب غينيا الاستوائية تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى غينيا الاستوائية، مشيرة إلى أن الحكم سرق حلم "نسور قرطاج" فى مواصلة المشوار بالبطولة القارية.

وتغلب منتخب غينيا الاستوائية على نظيره التونسى بهدفين مقابل هدف واحد، بعد اللجوء للوقت الإضافى، فى المباراة التى جمعتهما أمس، ضمن مباريات الدور ربع النهائى، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء وهمية لصالح "صاحب الارض"، فى الدقيقة 91 نجح من خلالها فى إدراك التعادل.

وكتبت الصحيفة تعليقاً على نتيجة المباراة، "سيشورن اللص"، مشيرة إلى أن مباراة المنتخب التونسى وغينيا الاستوائية سجلت مهزلة جديدة تم إضافتها لسجل الكرة الأفريقية الممتلىء بالفضائح التحكيمية.

وأضافت الصحيفة، أن الحكم حرص على إرضاء ولى نعمته الكاميرونى عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم، الذى يتطلع بدوره لرد الجميل لغينيا الاستوائية، بعدما انقذته من ورطة حقيقية، حيث وافقت على إستضافة البطولة قبل 50 يوماً على انطلاقها، بعد إعتذار المغرب.


أخبار متعلقة

لعنة الإصابات تغتال أحلام نجوم إفريقيا.. الجزائر تخسر "سليمانى" بسبب الإصابة العضلية.. و"بوجبا" يغيب عن غينيا حتى نهاية كأس الأمم.. والخلفية تُداهم حارس مالى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

kadiro

الاستهتار والغرور

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى السلامى

رسال الى الجزائريين

عدد الردود 0

بواسطة:

ABOUELSOUD

نفس الكاس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة