5 وقائع تضع "حاوى الأهلى" على عرش المشاغبين الحمر.. يعتدى بيده على قميص "رشوان".. يسب حمادة طلبة بلفظ خارج.. أزمته مع "الكابيتانو".. مهاجمته للزمالك بعد القمة.. ومماطلة الأهلى فى التجديد

الأحد، 01 فبراير 2015 12:44 ص
5 وقائع تضع "حاوى الأهلى" على عرش المشاغبين الحمر.. يعتدى بيده على قميص "رشوان".. يسب حمادة طلبة بلفظ خارج.. أزمته مع "الكابيتانو".. مهاجمته للزمالك بعد القمة.. ومماطلة الأهلى فى التجديد وليد سليمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صفة "المشاغب" أصبحت مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بوليد سليمان لاعب خط وسط النادى الأهلى، الملقب بـ"الحاوى" خلال الآونة الأخيرة مع القلعة الحمراء، وذلك بسبب تعمده إثارة الأزمات داخل جدران النادى أو خارجه بالمستطيل الأخضر فى المباريات الرسمية بالدورى الممتاز.

"اليوم السابع" يرصد عدة وقائع لوليد سليمان أثار بها جدلاً كبيراً ضد ناديه، أو فيما يمس شخصه داخل الملعب، جعلته يحصل على لقب كبير المشاغبين الحمر.

"واقعة شريف رشوان"

اعترض وليد سليمان على شريف رشوان حكم مباراة فريقه أمام الأسيوطى بشكل غير لائق، حيث قام بـ"التشويح" بيده، مما أدى إلى جذب قميص الحكم فى مشهد رفضه مدير الكرة بالأهلى علاء عبد الصادق، ومن ثمَّ قررت لجنة المسابقات إيقاف وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى 4 مباريات وتغريمه 5 آلاف جنيه.

"سبه لحمادة طلبة"

اعتدى وليد سليمان لفظياً بصورة سيئة على حمادة طلبة مدافع نادى الزمالك، إثر تدخل عنيف من قبل الأخير فى مباراة القمة الـ109 التى جمعت الطرفين مساء الخميس الماضى على ملعب الدفاع الجوى، حيث تدخل "طلبة" بعنف مع لاعب الأهلى وقام "الحاوى" بالرد من خلال لفظ خارج أمام الجميع داخل الملعب.

"أزمة حسام غالى"

نشبت أزمة بين وليد سليمان وقائد الأهلى حسام غالى خلال أحد التدريبات الجماعية لـ"الأحمر"، حيث تدخل الأخير بشكل عنيف فى قدم "الحاوى" بالتقسيمة الفنية للفريق، مما دفع وليد سليمان إلى الاعتراض على التدخل بشكل عنيف مع حسام غالى، ثم يتدخل وائل جمعة مدير الكرة، ليُنهى الأزمة التى نشبت بين اللاعبين.

"التجديد للأهلى والمماطلة"

ضغط وليد سليمان على إدارة النادى برئاسة محمود طاهر من أجل تجديد تعاقده، بما يناسب متطلباته المادية، حيث لوح بورقة العروض الاحترافية، وقام بإملاء شروطه على مائدة مفاوضات الأهلى لإنهاء التجديد، إلا أن اتفق علاء عبد الصادق، المشرف العام، على قطاع الكرة بالنادى الأهلى مع صانع ألعاب الفريق، على الحصول على 12 مليون جنيه فى ثلاثة مواسم، بواقع 4 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، بالإضافة لتعديل عقد اللاعب من 3 ملايين لـ4 ملايين فى الموسم الحالى.

"مهاجمة الزمالك"

أكد وليد سليمان أن فريقه لعب مباراة "القمة 109" أمام الزمالك من أجل تحقيق الفوز فى المباراة، مشيراً إلى أن فقدان الأهلى للنقاط فى المباريات السابقة سببه ضعف الأداء التحكيمى لحكام اللقاءات، وشدد على أن لاعبى الأهلى لم يخوضوا المباراة للتعادل كما تطرق البعض وكانوا الأفضل طيلة أحداث المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

وهاجم "الحاوى" نادى الزمالك قائلاً "الأبيض سيعانى فى الدور الثانى من الدورى، المسابقة ما زالت طويلة، وصاحب النفس الأطول هو من سيتوج بها"، مما يؤدى إلى زيادة الاحتقان بين قطبى الكرة المصرية أكثر مما كان عليه خلال الفترة الماضية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد المسلمى

عيل سيس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عثمان مطاوع

مجردمقارنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة