بيان للجيش يؤكد مقتل 3 إرهابيين حاولوا استهداف 3 أكمنة فى سيناء.. رجال الجيش الثانى الميدانى يتصدون لهجوم تكفيريين على كمين "حق الحصان" وتفتح عليهم النيران.. وقوات "الجورة" تتعامل مع مسلحين بعد رصدهم

الأحد، 01 فبراير 2015 12:32 ص
بيان للجيش يؤكد مقتل 3 إرهابيين حاولوا استهداف 3 أكمنة فى سيناء.. رجال الجيش الثانى الميدانى يتصدون لهجوم تكفيريين على كمين "حق الحصان" وتفتح عليهم النيران.. وقوات "الجورة" تتعامل مع مسلحين بعد رصدهم قوات الجيش فى سيناء - صورة أرشيفية
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكيدًا لانفراد "اليوم السابع" بتمكّن قوات الجيش من قتل 3 إرهابيين حاولوا الهجوم على 3 أكمنة أمنية فى سيناء، أصدر الجيش بيانًا قال فيه إن عناصر الجيش الثانى الميدانى المتمركزة بكمين "حق الحصان" غرب مدينة رفح، تمكنت من التصدى لهجوم مجموعة من العناصر الإرهابية المسلحة، وقتل 3 من التكفيريين خلال تبادل مكثف لإطلاق النيران مع هذه المجموعة.

وكانت العناصر التكفيرية قد هاجمت قوة الكمين مساء أمس، باستخدام قذائف الهاون والآر بى جى والأسلحة الرشاشة من الاتجاهين الجنوبى والشمالى، وقامت قوة الكمين بالتعامل المباشر مع تلك العناصر باستخدام كل وسائل النيران، وتمكنت من قتل 3 من الإرهابيين المنفذين للهجوم، بينما لاذت باقى العناصر بالهروب جنوبًا فى اتجاه قرية المهدية.

وفى منطقة جنوب الشيخ زويد رصدت عناصر القوات المسلحة المكلفة بتأمين "كمين الجورة" تجمع عددا من الأفراد المسلحين بالقرب من محيط "مدرسة الكيلومتر 17 بالجورة، وتم دفع مجموعات قتالية من العناصر الميكانيكية والمدرعة للتعامل مع المجموعة المسلحة واعتراضها والتأثير عليها، واستهداف عربة فنطاس مياه بدون لوحات معدنية لم تمتثل لإجراءات التأمين وإصابتها إصابة مباشرة، ما نجم عنه انفجار هائل، يؤكد وجود كميات كبيرة من المواد المتفجرة.


أخبار متعلقة.. 

بيان للجيش يؤكد انفراد "اليوم السابع" بقتل 3 إرهابيين فى سيناء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة