العنابى مع فرنسا فى نهائى مونديال اليد

الأحد، 01 فبراير 2015 03:15 ص
العنابى مع فرنسا فى نهائى مونديال اليد منتخب قطر لليد
رسالة الدوحة - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى السادسة والربع مساء اليوم المنتخب القطرى لكرة اليد، مع نظيره الفرنسى فى نهائى بطولة كأس العالم، المقامة بالعاصمة القطرية "الدوحة".

ويطمح المنتخب القطرى، فى التتويج بالبطولة، للحصول على لقب أول منتخب عربى يحقق هذا الإنجاز على حساب منتخب فرنسا العنيد.

ويمتلك المنتخب القطرى ضمن صفوفه لاعبين مصريين "مجنسين"؛ وهما محمود زكى وحسن عواض، اللذان ساهما بشكل كبير فى تحقيق هذا الإنجاز ووصول منتخب العنابى للدور النهائى، فضلاً عن لاعبين من جنسيات أخرى، بينما يدخل لاعبو فرنسا هذه المباراة فى حالة من التأهب من مواجهة صاحب الأرض والجمهور .

وكان العنابى قد صعد إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المنتخب البولندى أول أمس بنتيجة 31 /29 فى الدور نصف النهائى، فيما تأهل المنتخب الفرنسى بعد الفوز على إسبانيا حامل اللقب بنتيجة 26/22.

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركزى الثالث والرابع بين منتخبى إسبانيا وبولندا قبل انطلاق المباراة النهائية وحفل الختام، وذلك بالصالة نفسها .

كما تقرر أن يسبق انطلاق المباريات انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقى، التى ستقام على هامش البطولة، بعدما أقيمت عمومية الاتحاد الدولى أمس السبت، لمناقشة احتياجات الاتحادات بحضور رؤساء الاتحادات.

ويحرص خالد حمودة رئيس الاتحاد المصرى فى عمومية الإفريقى اليوم، على عرض فيلم وثائقى لاستضافة مصر البطولة اإمفريقية 2016 المؤهلة إلى أولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل.

كما سيعقد الدكتور حسن مصطفى فى الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، مؤتمرًا صحفيًا مع الصحفيين فى قاعة لوسيل، قبل ختام المونديال، وذلك لمناقشة الأمور الفنية وإيجابيات وسلبيات هذه النسخة .












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

قحطان الدوسري

قطر

بلرشوه تبلغ ما تريد

عدد الردود 0

بواسطة:

منتخب اجنبي يلعب لصالح قطر

منتخب الاجانب يلاعب فرنسا نهائي اليد لانه لايوجد لاعب قطري كلة مجنس بجواز سفر ومليون دولار

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / رضـا

دويلة قطر : حكومة نجسه .. ولاعبين مُجنّسين !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة