لأن الروج الأحمر موضة السنة ...تعلمى طريقة وضعه الصحيحة كالمحترفين

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 05:21 م
لأن الروج الأحمر موضة السنة ...تعلمى طريقة وضعه الصحيحة كالمحترفين طرق وضع أحمر الشفاة..صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يشترط عليكِ أحد أن تكونِ ضليعة فى وضع المايكاج، ولكن على الأقل حاولى متابعة ما تخبرك به الموضة كل فترة، ففى هذا العام يُعد اللون الأحمر للشفايف من أفضل الخيارات التى من الممكن أن تجيديها، كما أنه فرصة جيدة لإظهار أنوثتك، بالإضافة لأنه يجعلك أكثر جاذبية، ولأنه موضة هذا العام، فتعلمى وضعه فى أربع خطوات فقط.

4 خطوات لتحصلى عى أحمر شفايف رائع موضة العام



طريقة وضع ظل الشفايف  -اليوم السابع -12 -2015
طريقة وضع ظل الشفايف


الخطوة الأولى

المفتاح الأهم والقاعدة الأساسية هى وضع مرطب الشفاه فى البداية لترطيبها وحفظها من التشقق، فهذا يجعلها أفضل عند وضع الروج، ويجعلها تبدو مُشرقة لفترة أطول، فهذه خطوة أساسية لا غنى عنها.

الخطوة الثانية

بعد ذلك، يجب عليك استخدام قلم الشفاه الحمراء لتحديد الشفتان، ويجب أن نتأكد من اختيار الظل الذي يتناسب مع لون أحمر الشفاه الذى تقومين بوضعه، فهذا يضمن لكِ بقاء الأحمر لفترة أطول، كما أن وضع الظل فى البداية يجعل مظهر أحمر الشفاه هو الأفضل على الإطلاق.

الخطوة الثالثة

الخطوة الأهم أنه من الأفضل أن تختارى لون الروج المناسب جداً لبشرتك، وتحديداً الدرجة، كما أنه فى هذه الخطوة التى تضعى فيها أحمر الشفاه، يجب أن تقومى باستخدام الفرشاة على الشفاه حتى يثبت ولا تضطرين إلى إعادة تطبيقه فى منتصف اليوم.

الخطوة 4


الخطوة الأخيرة هنا والضرورية، يجب أن تستخدمى "الكونسيلر" فى النهاية حول الشفايف، فهذا يضمن لكِ عدم إفساد شكل أحمر الشفايف، كما أنه لا يلطخ الوجه أو الأسنان، مع اتباع الخطوات السابقة يكون كل شىء على ما يرام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة