بالفيديو.. أسطورة السوشيال ميديا العالمية.. الأخوان "لوجان بول" و"جاكى بول" يتربعان على عرش المقاطع غير التقليدية المضحكة والساخرة.. مشاهدات بمئات الملايين لفيديوهات لا تتخطى العشر ثوانى

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 06:33 ص
بالفيديو.. أسطورة السوشيال ميديا العالمية.. الأخوان "لوجان بول" و"جاكى بول" يتربعان على عرش المقاطع غير التقليدية المضحكة والساخرة.. مشاهدات بمئات الملايين لفيديوهات لا تتخطى العشر ثوانى لوجان بول
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى المتمثلة فى "فيس بوك، تويتر، إنستجرام"، وبجانب مواقع الفيديوهات القصيرة "vine" أسرع طريقة للانتشار والشهرة وجنى الأموال وتحقيق الذات وبأقل الإمكانيات الممكنة، فقط أمتلك الجرأة والشجاعة وإيجاد مميزاتك لتنفيذ أحلامك.

هذا ما فعله الشاب الأمريكى "لوجان بول" صاحب العشرين عاماً، إذ نجح فى جذب انتباه ملايين الأنظار من مختلف أنحاء العالم بفيديوهاته القصيرة والمتميزة والتى خرج بها عن المعتاد، وتميزت فيديوهات بول بصغرها، حيث إن أكثرها لا يتعدى العشر ثوانى.

بول هو بطل الولايات المتحدة الأمريكية فى المصارعة، وبدأ حياته التمثيلية بتسجيل فيديوهات وعرضها على قناة خاصة به على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتى لم تنجح فى بدايتها لصعوبة تداولها، فأتجه لوجان إلى إنشاء صفحة خاصة به بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك لعرض فيديوهات لسهولة انتشارها، وبالفعل نجحت الفيديوهات التى جذبت الملايين من مختلف أنحاء العالم لمشاهدتها.

مع استمرار نجاح الشاب الأمريكى فى فيديوهات، قام بتجميع فريق عمل لتطوير أعماله بمشاركة شقيقة "جاكى بول" وصديقة "كينج باش"، واتجها إلى تسجيل المواقف الكوميدية فى الشوارع وتوثيق ردود أفعال المارة، وتقليد الأفلام بشكل كوميدى.

صعد الأخوان فى عالم "فيس بوك" بسرعة الصاروخ، وبفضل الابتكارات والأفكار غير التقليدية وصل متابعو "لوجان بول" عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أكثر من 6 ملايين و600 ألف فى أقل من عام، بينما وصل عدد متابعى شقيقه "جاكى بول" أكثر من ثلاثة ملايين شخص.

لوجان بول يعد أبرز المسيطرين على مزاج العديد من الشباب بمختلف أنحاء العالم، نظراً لتنوع الفيديوهات التى وثق من خلالها مواقف يومية يعانى منها الأكثرية فى العمل وبالمنزل، فجعل من الحوادث والمواقف اليومية نماذج للضحك والسخرية.

تعدد الكثير من الممثلين الذين يرغبون فى سلك طريق لوجان عن طريق ابتكارات جديدة دخلت بها مواقف مثيرة وجنسية تحدث بين الأزواج، ولكن ما زال بول متربعًا على العرش حتى الآن بفارق ليس بالكثير ومستمرًا بالصعود.


Our best BROTHER moments! (w/ Jake Paul)"Like" my page Logan Paul for more vids :)lnstagram: @LoganPaul

Posted by Logan Paul on Sunday, December 6, 2015


watch out... (follow me on Instagram: @LoganPaul)LIKE my page Logan Paul for more funny videos! Tag 3 friends that would laugh :)

Posted by Logan Paul on Saturday, May 16, 2015


funniest music and dance moments

Funny Music moments

Posted by Jake Paul on Thursday, October 8, 2015




If you can dodge a car, you can dodge a ball

Posted by Logan Paul on Sunday, November 23, 2014


SPLITTING NEW YORK (follow me on Instagram: @LoganPaul)Click "LIKE" on my page Logan Paul for more funny videos!

Posted by Logan Paul on Saturday, August 29, 2015


ROAD RAGE GONE WRONG! (w/ Dwarf Mamba, George Janko, Madison Bontempo)Follow me on lnstagram: @LoganPaul

Posted by Logan Paul on Saturday, December 5, 2015


THE LAST REP (w/ King Bach)LIKE my page Logan Paul for more funny videos!Instagram: @LoganPaul

Posted by Logan Paul on Thursday, November 19, 2015


guys trying to impress girls like... (w/ Alissa Violet)Add me on Instagram: @LoganPaulLike my page Logan Paul for more funny vids!

Posted by Logan Paul on Wednesday, October 21, 2015


LIFEGUARD

Posted by Logan Paul on Thursday, August 6, 2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تحقيق الذات

تحقيق الذات

تحقيق الذات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة