عرض أزياء لفساتين الزفاف والسهرة على هامش معرض Bride and Groom

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 07:00 ص
عرض أزياء لفساتين الزفاف والسهرة على هامش معرض Bride and Groom المقبلين على الزواج
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق يوم السبت الموافق 19 ديسمبر الجاري عرض أزياء لفساتين الزفاف والسهرة يشارك فيه 7 مصممين أزياء، وذلك على هامش معرض "Bride and Groom wedding Fair"، الذي يعد أكبر تجمع لكل ما تحتاجه العروسة، وذلك من الساعة 11 صباحاً حتى 11 مساءاً بفندق كونكورد السلام .

ويشارك 7 من مصممين الأزياء في العرض وهم: عمرو البنا، جينا سلطان وآمنة حلمي، رغدة هلال، أحمد عبد الله، روجيه ميخائيل، حيث سيقدم كل منهم مجموعة من الأزياء بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة من المهتمين بعالم الأزياء والموضة.

ومن جانبها قالت سمر ياسين، صاحبة الشركة المنظمة للمعرض، ل"اليوم السابع" أن المعرض يقام للمرة الثانية على التوالي، حيث يهدف إلى أن المقبلين على الزواج يجدون كل ما يحتاجونه تحت سقف واحد في وقت قصير، مضيفة أن عرض الأزياء سيقدم للعروس أحدث صيحات فساتين الأفراح من أكبر مصممي الأزياء المصريين.

وتابعت أن هناك معرض يضم أحدث خطوط الموضة لفصل الشتاء من خلال مجموعة من أفضل مصممي الأزياء، مضيفة أنها تهتم بتقديم عرض أزياء من وقت لآخر، لأن مصر كانت تصدر للموضة لباريس، ولكن حاليا اختفي هذا الأمر، لذا تحاول سمر أن تعيد مصر لخريطة الموضة العالمية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة