خريطة التوك شو الليلة.. توفيق عكاشة يتحدث عن ترشحه لرئاسة البرلمان فى "آخر النهار" مع "خالد صلاح".. وزير الرى يتحدث عن أزمة سد النهضة بـ"الحياة اليوم".. رئيس "المركزى للتنظيم والإدارة" ضيف "90 دقيقة"

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 05:06 م
خريطة التوك شو الليلة.. توفيق عكاشة يتحدث عن ترشحه لرئاسة البرلمان فى "آخر النهار" مع "خالد صلاح".. وزير الرى يتحدث عن أزمة سد النهضة بـ"الحياة اليوم".. رئيس "المركزى للتنظيم والإدارة" ضيف "90 دقيقة" الإعلامى خالد صلاح وتوفيق عكاشة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار"، مع الإعلامى "خالد صلاح" على قناة النهار، حيث يستضيف النائب الدكتور توفيق عكاشة، للحديث عن تصريحاته الأخيرة بشأن الترشح لرئاسة البرلمان وأمور أخرى كثيرة، ويجيب على أسئلة تتعلق بكيفية حصوله على 95 ألف صوت، الرقم الأكبر فى الانتخابات.. وكيف استطاع تفادى هجوم نشطاء السوشيال ميديا.. وكيف يحضر لمعركته فى الترشح على رئاسة البرلمان.. وعن أمور أخرى كثيرة.

الحياة اليوم مع تامر أمين

ويحاور برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، الدكتور حسام مغازى، وزير الرى والموارد المائية، حيث يدور الحوار حول آخر التطورات المتعلقة بأزمة سد النهضة واستمرار إثيوبيا فى استكمال أعمال بناء السد رغم عدم الانتهاء من أعمال تقييمه ومدى تأثيره على مصر والسودان، ويتطرق أيضا لمناقشة آلية التواصل مع الجانب الإثيوبى وكيفية التنسيق مع الجانب السودانى لتدارك الإضرار بحصة مصر والسودان فى مياه النيل.

90 دقيقة مع إيمان الحصرى

ويحاور برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، مساء اليوم الاثنين، الدكتورة فوزية حنفى، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وحديث عن قرار تعيين 124 معاقا بالإسماعيلية ضمن الـ5 آلاف على مستوى الجمهورية ‎فى مسابقة نظمها الجهاز.

بوضوح مع عمرو الليثى

ويستضيف برنامج "بوضوح" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، الشيخ محمود المصرى، حيث يدور حوار دينى مهم يُبرز فيه وسطية الإسلام وسماحته وتعامله مع الديانات الأخرى، ويتناول أيضا الحديث عن علامات الساعة الصغرى والكبرى، كما يتطرق الحوار إلى الرد على أسئلة واستفسارات المشاهدين فى مختلف القضايا الدينية المعاصرة.

سيادة الناخب مع جمال عنايت

ويحضر فى برنامج "سيادة الناخب" مع الإعلامى جمال عنايت على التليفزيون المصرى، النائبة مارجريت عازر عضو مجلس النواب الجديد، والنائب هيثم أبو العز الحريرى عضو مجلس النواب، ومناقشة حول تشكيل مجلس النواب ووجود الأغلبية والمعارضة تحت قبة البرلمان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة