الدعوة السلفية بالإسكندرية تهاجم الرموز لتعويض الفشل فى الانتخابات.. تتهم سعد زغلول بإدمان الخمر ولعب القمار.. وهدى شعراوى أول من ارتدت "الشورت" فى الشوارع.. وتزعم: أم كلثوم طلبت تلحين سورة الرحمن

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 01:52 م
الدعوة السلفية بالإسكندرية تهاجم الرموز لتعويض الفشل فى الانتخابات.. تتهم سعد زغلول بإدمان الخمر ولعب القمار.. وهدى شعراوى أول من ارتدت "الشورت" فى الشوارع.. وتزعم: أم كلثوم طلبت تلحين سورة الرحمن سعد زغلول وأم كلثوم
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مفاجأة جديدة تطلقها الدعوة السلفية، ولكن هذه المرة ليست فتاوى كما اعتاد الكثير من أبناء وشيوخ الدعوة إطلاقها، وإنما تخص عددا من مشاهير الغناء والفن والأدب المصرى، وتتهمهم بإدمان الخمور ولعب القمار والشذوذ الجنسى، تحت مسمى "صحح معلوماتك".

الدعوة السلفية تهم سعد زغلول بشرب الخمور ولعب القمار


نشرت الصفحة الرسمية للدعوة السلفية بجامعة الإسكندرية معلومات اتهمت فيها الزعيم سعد زغلول بإدمان الخمور ولعب القمار، مستشهدة بمذكراته التى أقر فيها بذلك بها، كما اتهموا هدى شعرواى بأنها كانت تتباهى بارتداء الشورت فى شوارع مصر.

كوكب الشرق طلبت تلحين سورة الرحمن


وأشارت الصفحة إلى أن الموسيقار محمد عبدالوهاب كان يفتخر بأنه شهد أول حفل شواذ فى مصر، بينما كوكب الشرق أم كلثوم اتهمت بأنها طلبت من عبدالوهاب تلحين سورة الرحمن لتسجيلها بصوتها فى الإذاعة، وبالفعل لحنها عبدالوهاب وكادت أن تسجلها إلا أن الشيخ الحصرى وقف لها بالمرصاد، على حد قولهم.

اتهام طه حسين بتصحيح القرآن.. وقاسم أمين بنشر العرى


كما اتهمت الدعوة السلفية قاسم أمين، صاحب كتاب "تحرير المرأة"، بأنه عندما رأى عرى النساء فى الشوارع ذهل قائلا، لم أكن أطمع فى ذلك، بينما اتهموا الأديب الكبير طه حسين بأنه قال، أعطونى قلماً أحمر لأصحح أخطاء القرآن.

ولم ينجو توفيق الحكيم من اتهامات الدعوة السلفية، وقالوا إنه كتب رواية سميت "الشهيد" تدور أحداثها حول أن الله ظلم إبليس وأنه لا يجب أن يدخل النار، بينما الكاتبة نوال السعداوى التى وصفوها بالزنديقة، مؤكدين أن الإعلام يظهرها الآن بأنه رائدة من رواد الفكر المستنير، بينما قالت ذات مرة، إن التوحيد ظلم المرأة فلماذا نقول لا إله إلا هو ولا نقول لا إله إلا هى".

فرج فودة سب القرآن والإعلام يسميه شهيدا


كما اتهموا الكاتب الراحل فرج فودة بأنه سب القرآن وسخر من وجود الله وكفره الأزهر الشريف واغتالته الجماعة الإسلامية لزندقته، قائلين، "الإعلام يسميه الآن شهيدا، وعندما تحدث عنه عادل إمام قال رحم الله أخى فرج فودة".

وختمت الدعوة السلفية بجامعة الإسكندرية اتهاماتها بضرورة تغيير المعلومات التى درسها الطلاب أو ما تم مشاهدته عبر وسائل الإعلام قائلين، "انس ما تعلمته وابدأ فى إعادة تكوين معلوماتك من جديد، إن التاريح مزور والإعلام مضلل، وحسبى الله ونعم الوكيل".


اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة