الرك على القالب..

على خطى "كيم" ..محررة موضة تجرب أزياء حمل كيم كاردشيان تقدرى تقلديها؟

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 09:00 ص
على خطى "كيم" ..محررة موضة تجرب أزياء حمل كيم كاردشيان تقدرى تقلديها؟ كيم كارداشيان ومحررة الموضة بنفس الملابس
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الحمل هو أسوأ تجربة فى حياتي" هكذا تحدثت "كيم كارداشيان" عن حملها، خاصة مع الانتقادات الكثيرة التى تلقتها على ما اختارته من أزياء أثناء فترة الحمل، والتى أظهرت جسدها بشكل سيء وحالة مزرية للغاية، واتهمها الجميع بأنها لم تعد تجيد اختيار أزياءها، وهو ما دفع محررة الموضة "لارين ترنر" إلى تجربة أزياء الحمل التى اختارتها "كيم كاردشيان" وتعقد مقارنة بين شكلها بهذه الأزياء وشكل كيم كاردشيان.

أزياء حمل "كيم كارداشيان" لم تكن سيئة بهذه الدرجة

وقالت "لارين" فى مقال نشرته حول تجربتها بموقع "popsugar" للموضة "كنت حامل فى نفس الوقت تقريبًا مع "كيم" وهو ما شجعنى على التجربة، خاصة أننى كنت دائمًا ما ارتدى الملابس التقليدية التى ترتديها الحوامل من "جمبسوت" جينز إلى قمصان واسعة".

وأضافت "فكرت فى الأمر كلعبة بعد مزحة من أحد الزملاء حول أزياء كيم وكيف يمكن أن تبدو عليّ، وكنت قلقة بشأن مدى ملائمة الملابس لى وكيف سأظهر بها، ولكننى بدأت فى جمع الملابس وحان وقت التجربة، التى أثبتت أن أزياء "كيم كارداشيان" لم تكن سيئة بهذه الدرجة".

وتابعت: كان أكثر ما يقلقنى هو ارتداء الحذاء بكعب عالٍ وأنا معتادة طوال شهور الحمل على ارتداء الأحذية المسطحة، وخاصة مع زيادة وزنى بشكل كبير بسبب الحمل، وعندما جربتها كنت أشعر ببعض القلق وعدم الأمان أثناء المشى وشعرت بأن جسدى يهتز وأنا أمشي.

بماذا شعرت أثناء تجربة أزياء "كيم كاردشيان"؟

قالت "لارين" جربت أزياء "كيم" لمدة 20 دقيقة فقط وشعرت بإحساس بشع بعدم الراحة والتعب وصعوبة فى التنفس والحركة، فضلاً عن شعورى بانعدام الأمان بسبب الكعب العالي، وكل ما كنت أفكر به هو كيف تشعر هى وهى ترتدى هذه الأزياء كل يوم أثناء خروجها بهذه الملابس وهى متوجهة لتناول الطعام أو الخروج من أجل شراء شيء أو الخروج فى موعد.


الفستان الذى أثار الكثير من الانتقادات لكيم يبدو أكثر أناقة على المحررة  -اليوم السابع -12 -2015
الفستان الذى أثار الكثير من الانتقادات لكيم يبدو أكثر أناقة على المحررة


تقول إنها شعرت بالانزعاج وانعدام الأمان بسبب الكعب العالى  -اليوم السابع -12 -2015
تقول إنها شعرت بالانزعاج وانعدام الأمان بسبب الكعب العالى



أيهما أجمل في رأيك؟  -اليوم السابع -12 -2015
أيهما أجمل في رأيك؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة