بالفيديو.. جامعة سوهاج تنظم ورشتى عمل فى مجلة الحائط والخط العربى

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 05:01 م
بالفيديو.. جامعة سوهاج تنظم ورشتى عمل فى مجلة الحائط والخط العربى رئيس جامعة سوهاج خلال افتتاح الورشة
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت إدارة النشاط الثقافي والفني بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج، ورشتي عمل في مجلات الحائط "مجلتي 4"، والخط العربي علي هامش افتتاح المعرض الدولي السابع للكتاب.

صرح بذلك الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة، وقال إن الهدف من الورشتين هو اكتشاف المواهب والقدرات الإبداعية للطلاب، وإستغلال طاقاتهم بالشكل الأمثل وتطويرالمهارات الفنية لديهم.

وأضاف الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن من شروط مسابقة مجله الحائط أن يكون موضوعها حر من إبداع الطالب، وأن تتسم بالتنوع في أشكال الفنون الصحفية، وألا يتعدي فريق المجلة 3 طلاب.

وفي مسابقة الخط العربي، أضاف أحمد عاطف مدير إدارة النشاط الثقافي والفني، أن كل كلية تشارك بطالبين يتم تدريبهم وإعدادهم علي ايدي متخصصين، للمشاركة في مسابقة ابداع 4 والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة.

يذكر أن مسابقة مجلتي للعام الماضي أدت إلى حصول فريق الجامعة والمكون من الطالبة هاجر محمد علي، كلية الزراعة، والطالب أحمد جعفر، كلية الآداب علي الميدالية الذهبية في مسابقة تصميم "مجلة الحائط"، والمقامة ضمن فعاليات اسبوع شباب الجامعات العاشر، والذي نظمته جامعة قناة السويس في الفترة من 12-17 سبتمبر الماضي.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة