نيابة طنطا تخلى سبيل ممرضة ووكيل نيابة اتهم كل منهما الآخر بالتعدى عليه

الأحد، 06 ديسمبر 2015 02:23 م
نيابة طنطا تخلى سبيل ممرضة ووكيل نيابة اتهم كل منهما الآخر بالتعدى عليه الممرضة داخل النيابة
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة أول طنطا اليوم الأحد إخلاء سبيل كل من " ه. م .أ" 30 سنة، ممرضة بالمستشفى الفرنساوى التابع لجامعة طنطا، ومقيمة بحى ثان طنطا، و" ش. ع. " 37 سنة وكيل نيابة ومقيم بحى أول طنطا، لحين سماع أقوال الشهود، واستدعاء تقرير طبى بحالة الطرف الأول.

كان العميد محمد السروجي مأمور قسم أول طنطا تلقى بلاغا بنشوب مشادة كلامية داخل أروقة المستشفي الفرنساوى، التابع لجامعة طنطا بين ممرضة، وأحد المترددين على المستشفى، بسبب أولوية الدخول والحجز.

على الفور انتقل العميد محمد السروجى مأمور قسم أول طنطا، ومباحث القسم إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين طرفى الواقعة، بسبب أولوية الدخول فى قسم الرمد، حينما حاول شقيق الطرف الثانى تعدي الدور وإدخال والدته، وطالبته الممرضة بالالتزام بالدور، ولكنه رفض، ونشبت مشادة كلامية.

وقال أحد شهود العيان أن الأزمة سريعا ما تطورت، وتحولت لمشاجرة، وتم دفع الممرضة على الأرض وأصيبت بكسر في أسنانها وسالت منها بعض الدماء، وهو ما أدى لحالة من الهيجان بين طاقم التمريض للمطالبة بحق زميلتهن، وتعدى بعضهن على وكيل النيابة وشقيقه، وتمسكن بحقهن فى تحرير محضر رسمى والعرض على النيابة .

تم تحرير المحضر رقم "26897 " جنح أول طنطا ، واتهم كلا الطرفين الآخر بالتعدي عليه بالسب والقذف، وزادت الممرضة اتهام وكيل النيابة وشقيقه بالتعدي عليه بالضرب أثناء ممارسة عملها الرسمي، وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة