محمد أنور السادات: "عكاشة" يصلح لرئاسة لجنة الإعلام وليس لرئاسة المجلس

الأحد، 06 ديسمبر 2015 01:56 م
محمد أنور السادات: "عكاشة" يصلح لرئاسة لجنة الإعلام وليس لرئاسة المجلس محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية وعضو مجلس النواب
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية وعضو مجلس النواب عن دائرة تلا بمحافظة المنوفية، إنه سينافس بقوة على رئاسة لجنة حقوق الإنسان فى المجلس، مؤكدا أن خبرته فى المجال ورئاسته للجنة حينما كان فى البرلمان سابقا تؤهله لذلك.

وأوضح السادات، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن رئيس مجلس النواب سيكون مفاجأة للجميع، وسيكون من النواب الذين سيعينهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلاً: "كنا نتوقع أنه سيكون المستشار عدلى منصور لكن المؤشرات الحالية لا تدل على ذلك".

وأكد السادات، أن النائب توفيق عكاشة من حقه كأى نائب أن يترشح لرئاسة المجلس، قائلا: "أعتقد أن عكاشة يصلح أكثر لرئاسة لجنة الإعلام".

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة تلا: أعتقد أنه مع بدء جلسات مجلس النواب سيكون هناك تغييرات بسيطة فى الحكومة.

ودعا السادات، رؤساء الأحزاب إلى عقد اجتماع للتشاور حول الأولويات والقضايا والمشاكل الملحة التى يجب أن تتضمنها الأجندة البرلمانية للأحزاب والتى سيشعر المواطن من خلال التطرق إليها وحلها بأن هناك ثمار بدأ يجنيها من البرلمان الذى خرج لإختيار نوابه، مؤكدا أن حسن اختيار القضايا التى تتعلق بحياة المواطن ومشاكله اليومية ومناقشتها والسعى لحلها سيكون له صدى كبير وسيجعل هناك حالة من التوحد والتكاتف من الجماهير مع البرلمان والدولة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة