أخبار اليمن اليوم.. داعش يتبنى اغتيال محافظ عدن ومنصور هادى يحقق فى الحادث

الأحد، 06 ديسمبر 2015 05:28 م
أخبار اليمن اليوم.. داعش يتبنى اغتيال محافظ عدن ومنصور هادى يحقق فى الحادث الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار اليمن اليوم على خبر تبنى تنظيم داعش الإرهابى عملية اغتيال محافظ عدن اللواء جعفر سعد، و6 من مرافقيه بانفجار عبوة ناسفة.

وأوضحت أخبار اليمن اليوم أن تنظيم داعش أعلن أنه فجر سيارة ملغومة أثناء مرور موكب المحافظ جعفر محمد سعد فى منطقة بغرب مدينة عدن الجنوبية.. وكان شهود عيان قالوا إن الانفجار كان عنيفا جدا، مرجحين أن يكون ناجما عن سيارة مفخخة.

أخبار اليمن اليوم


وأفاد مصدر مقرب من الرئاسة اليمينة بأن الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى شكل لجنة للتحقيق فى حادث اغتيال محافظ عدن.

وأضاف المصدر أن منصور هادى عقد اجتماعاً طارئاً فى العاصمة السعودية الرياض ضم قيادات أمنية وعسكرية، من بينها وزير الداخلية الجديد اللواء حسين عرب، لبحث أسباب التدهور الأمنى فى مدينة عدن والخيارات المتاحة لمواجهته.

كما ركزت أخبار اليمن اليوم على تصريحات مصادر بالمقاومة الشعبية فى محافظة مأرب شرق اليمن بأن "معارك عنيفة جرت بمحيط مديرية صرواح بين قوات الجيش والمقاومة وميليشيات الحوثيين وصالح وسط انهيار فى صفوف الميليشيات".

وذكر مركز سبأ الإعلامى أن قوات الجيش والمقاومة تقدمت فى الجهة الجنوبية بشكل كبير وحررت 3 تباب وأجزاء من جبل يطل على سوق صرواح، ولا تزال المعارك مستمرة.

وأشارت أخبار اليمن اليوم إلى تأكيد المصادر بأن العشرات من الميليشيات سقطوا بين قتيل وجريح فى مواجهات عنيفة اندلعت فجر اليوم أثناء تقدم المقاومة فى جنوب سوق صرواح وجبل الأشقرى المطل على سوق صرواح، وتم العثور على 11 جثة من عناصرهم بالجبل تركها الحوثيون قبل فرارهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة