لو عنيكي عسلى .. 7 ألوان مكياج عيون هتناسب لون عنيكى

الأحد، 06 ديسمبر 2015 07:00 م
لو عنيكي عسلى .. 7 ألوان مكياج عيون هتناسب لون عنيكى مكياج للعيون العسلية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العيون العسلية تتميز بسحراً لا مثيل له، فهى تبدو رائعة، وتحتاج لعمل مكياج عيون مميز، وهنا نقدم أفضل 7 صيحات لظلال الجفون "الآيشادو" والماسكرا لعمل مكياج عيون يبرز جمال العيون العسلية، وفقاً لموقع "allure".

7 صيحات لعمل مكياج عيون لصاحبات العيون العسلية


ماكياج  للعيون العسلية -اليوم السابع -12 -2015
ماكياج للعيون العسلية


1- "باليتة" الألوان الخريفية مثل: الأخضر، البنى، الذهبى، التشوكليت، من أكثر الألوان التي تناسب صاحبة العيون العسلية، لذا استخدمي هذه الألوان في الآيشادو لعمل مكياج عيون مميز.

اللون البنى  -اليوم السابع -12 -2015
اللون البنى


2- اللون البنى الدافئ من أكثر الألوان التي تناسب صاحبات العيون العسلية، ويمكن استخدامه كقاعدة أساسية قبل وضع مكياج العيون، ويمكن أن تستخدم البنى ومعه الذهبى.

ماكياج عيون باللون الأخضر -اليوم السابع -12 -2015
ماكياج عيون باللون الأخضر


3- ظلال الجفون باللون الأخضر من الألوان التي تناسب صاحبة العيون العسلية، فيمكنكِ أن تضعى درجات متباينة من الأخضر على عيونك، لإبراز جمالها.

مكياج عيون ذهبى -اليوم السابع -12 -2015
مكياج عيون ذهبى


4- اللون الذهبى والبرونزى من الألوان التي يمكن أن تستخدميها لإبراز جمال عينيكى العسليتين، فيمكنكِ مزج هذا اللون مع البني والأخضر، إذا أردتِ عمل توليفة جيدة من هذه الألوان.

مكياج باللون البنفسجى -اليوم السابع -12 -2015
مكياج باللون البنفسجى


5-اللون البنفسجي الغامق، من الألوان التي ستبدو رائعة على عينيكِ، ويمكن استخدامه لعمل العيون الأسموكي أو الدخانية، كلوك مختلف وغير تقليدي لكِ.

ماسكرا  باللون الأسود -اليوم السابع -12 -2015
ماسكرا باللون الأسود


6- استخدمى ماسكرا باللون الأسود اللامع لإظهار جمال عينيكِ العسليتين، حيث أن استخدام الماسكرا من الأشياء التي ستجعل عينيكِ بأجمل شكل ممكن.

وإذا كنتِ ترغبين في إظهار جمال عيونك يجب أن تستخدمي لون مميز لأحمر الشفاه ويفضل اللون البينك أو البنفسجى سيبدو رائعاً عليكِ.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة