اتحاد الإسكواش يكشف: لوبى "أمريكى – أوروبى" السبب فى تأجيل بطولة العالم بالقاهرة.. سيد القماش: الهدف تشويه صورة مصر ولن نركع لتهديدات الغرب.. محمد المنشاوى يقترح إقامة البطولة فى أبريل المقبل بالجونة

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 07:38 م
اتحاد الإسكواش يكشف: لوبى "أمريكى – أوروبى" السبب فى تأجيل بطولة العالم بالقاهرة.. سيد القماش: الهدف تشويه صورة مصر ولن نركع لتهديدات الغرب.. محمد المنشاوى يقترح إقامة البطولة فى أبريل المقبل بالجونة اسكواش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لوبى أمريكى - أوربى هو السبب فى تأجيل بطولة العالم للإسكواش بالقاهرة، هو ما كشف عنه سيد القماش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى، الذى قال "إن اعتذارات الدول لم تكن وليدة الصدفة بل إنه مخطط ينفذه لوبى أمريكى – أوروبى على مصر لضرب استقراراها وأمنها التى تنعم بها حاليا وتشويه صورتها أمام العالم".

وقررت مصر اليوم تأجيل بطولة العالم للرجال التى كان من المقرر أن تقام فعاليتها خلال الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر الجارى بملاعب الإسكواش بالنادى الأهلى، لعدم إمكانية إقامة البطولة لاعتذار 11 دولة.

وتلقى الاتحاد اليوم خطابا رسميا من الاتحاد الدولى للعبة يفيد باعتذار 5 دول عن المشاركة فى منافسات هم المكسيك – أستراليا – نيوزيلندا – جنوب أفريقيا – كولومبيا، ليصبح عدد المعتذرين عن البطولة 11 دولة، بعد اعتذار مسبق من إنجلترا – أمريكا – فرنسا – كندا – ألمانيا – فنلندا.

وأشار القماش إلى أن اللاعبين الأجانب لديهم غيرة وحقد تجاه لاعبينا المصريين بعد النجاحات التى يحققونها فى البطولات العالمية، ووصول نجوم المنتخب الوطنى إلى تصدر التصنيف الدولى بصفة دورية، مشددا على أن نجوم العالم يعلمون أنهم سوف يخسرون البطولة وهو ما جعلهم يتمسكون بحجة لعدم المشاركة.

وأشار عضو المجلس إلى أن المولى - عز وجل - ينصر مصر وقيادتها دائما وتابع قائلا: "يمكرون ويمكر الله.. وأقولها لهم مصر لن تركع لأحد ولن نستسلم لتهديدات الغرب الذين يريدون تدمير بلادنا".

من جانبه اقترح محمد المنشاوى نائب رئيس الاتحاد الدولى للإسكواش أن تقام البطولة خلال شهر أبريل المقبل على هامش بطولة العالم، التى سوف تقام بمدينة الجونة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة